محمد الشامي يسحب البساط من مهاجمي الزمالك«فيديو»

الخميس، 17 أغسطس 2017 05:09 م
محمد الشامي يسحب البساط من مهاجمي الزمالك«فيديو»
محمد الشامى
وليد لطفي

أنهي نادي الزمالك إجراءات انتقال محمد الشامي مهاجم الفريق البترولي ،ليواصل تدعيم صفوف الفريق الأبيض استعداداً للموسم الجديد.

 

وضم الزمالك ثنائي انبي عبدلله جمعة ومحمد الشامي فور انتهاء إعارتهم من صفوف فريق المصري البورسعيدي،ويصبح اللاعب المهاجم السادس مع فريق الزمالك هذا الموسم ،مع باسم مرسي وحسام باولو وخالد قمر و كابونجو كاسونجو واتشيمبونجو ومصطفي محمد

 

«صوت الأمة» تلقي الضوء في سطور علي  تهديد محمد الشامي عرش مهاجمين الزمالك

باسم مرسي

انخفض مستوي باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك الأول لدي جماهير وعشاق الأبيض ،وكذلك الأجهزة الفنية برغم تعاقبهم ،ويعاني اللاعب من تذبذب مستوياته في المباريات الأخيرة متأثراً بعدم الإعتماد عليه في منتخب مصر وعدم ضمه لمعسكر الفراعنة استعدادً لمواجهتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

خالد قمر

عاد خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري الي صفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته للفريق السكندري ، بعد غياب دام لموسمين ،حالما بإستعادة مستواه ،وأملا في المساهمة في تتويج الزمالك بالألقاب كما كان من قبل في موسم 2014/2015.

ولم يقنع خالد قمر معظم جمهور الأبيض في فترته الأولي ،مما يهدد مستقبله مع انضمام محمد الشامي من الفريق البترولي.

حسام باولو

 

انضم حسام باولو مهاجم الزمالك الحالي في الإنتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف نادي سموحة السكندري للقلعة البيضاء ،في تجربة لم تكلل بالنجاح مع فريق الزمالك.

 

باولو هداف الدوري الممتاز في موسم 2014-2015 مع فريق الداخلية واحتفاظه باللقب للعام التالي علي التوالي مع فريق سموحة السكندري موسم 2015-2016 ، لم يقدم المنتظر منه منذ قدومه للفريق الأبيض وخيب امال جمهور وعشاق الزمالك في سد فراغ رأس الحربة خاصة مع تذبذب مستويات باسم مرسي.

 

وعاني حسام باولو من الجلوس حبيس دكة الإحتياط برغم تغيير المدربين في نادي الزمالك ،ومع تدعيم الزمالك صفوف الفريق بالعديد من المهاجمين في الميركاتو الصيفي الحالي ،وابرزهم خالد قمر والكونغولي كابنجو كاسونجو ، تتضائل فرص باولو صاحب ال33 عاما

.

 

الغاني اتشيمبونج

 

 تعاقد نادي الزمالك مع الغاني بينجامين اتشيمبونج  قادما من صفوف فريق الداخلية بالرغم من توقيعه لنادي سموحة ووجود شرط جزائي في عقده مع الفريق السكندري ،   لمدة 4 مواسم يتقاضى خلالها اللاعب 200 ألف دولار في الموسم الأول، و225 ألفاً دولار في الموسم الثاني، و250 ألف دولار في الموسم الثالث، وفي الموسم الأخير يحصل على 275 ألف دولار.

 

وقرر نادي الزمالك عقب عودة مدافعه محمد كوفي والتمسك به في الموسم القادم لتدعيم دفاع الأبيض الذي عاني الأمرين عقب رحيله ،فيوجد نية لديي مجلس الأبيض بالإستغناء عن الغاني اتشيمبونج  علي سبيل الإعارة ولكن اللاعب سبق ورفض الرحيل عن نادي الزمالك وأبلغ وكيله ومجلس الأبيض برغبته في الإستمرار مع الفريق.

 

ومع انضمام خالد قمر للقلعة البيضاء فأصبح الزمالك يضم 6 مهاجمين بخلاف اتشيمبونج هم باسم مرسي،وحسام باولو ،واحمد جعفر ،ومايوكا،ورزاق سيسه ،وكابونجو كاسونجو،بالإضافة لرفض قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الاجانب  وهو ما يعجل برحيله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق