اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2017

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:52 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2017
نادي الزمالك
وليد لطفي

شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2017، العديد من الاحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها إنبي يخطف 15% من الزمالك حال إعادة بيع الشامي وجمعة.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من  اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 17 / 8 / 2017 .

إنبي يخطف 15% من الزمالك حال إعادة بيع الشامي وجمعة

أنهى نادى الزمالك، اتفاقه الرسمى مع نادى إنبى، بوضع بند بأحقية النادى البترولى، فى الحصول على 15% فى حالة إعادة بيع النادى الأبيض للثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة المنضمين حديثا للفريق الأبيض من نظيره البترولى.

محمد إبراهيم يجري عملية جراحية لإزالة الشريحة والمسامير

أجرى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، عملية جراحية اليوم الخميس، لإزالة الشريحة والمسامير من قدمه، بعدما سبق وأجرى عملية جراحية منذ أكثر من عام بعد إصابته بكسر في الشظية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في النسخة السابقة.

4 وديات في تونس تجهز «يد» الزمالك للموسم الجديد

استقر الجهاز الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، على خوض أربع مواجهات مع فرق تونسية، استعداداً للموسم الجديد.

باولو: لا أعلم مصيري مع الزمالك

أكد حسام باولو مهاجم الزمالك أنه لا يعلم مصيره داخل القلعة البيضاء سواء بالاستمرار، أو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البلجيكي فرانكي يشترط 850 ألف دولار لقيادة الزمالك

طلب البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي والمرشح لتدريب الزمالك الحصول على راتب سنوي قدره 850 ألف دولار له ولمساعديه من أجل الموافقة على تولي المسؤولية.

برودوم يعتذر عن تدريب الزمالك

اعتذر البلجيكى ميشيل برودوم الفني لفريق كلوب بروج والشباب السعودى السابق، عن قبول عرض الزمالك لخلافة أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق، بترشيح من نادر السيد.

الزمالك يمنع الصحفيين من متابعة معسكره المغلق

تلقت إدارة ملعب بتروسبورت خطاباً رسمياً من مجلس إدارة نادي الزمالك بمنع تواجد الصحفيين خلال تدريبات الفريق بمعسكره المغلق.

باولو يتمسك بنجله في الجهاز الفني للزمالك

تمسك البرازيلى باولو أتوري المدير الفنى السابق لفريق ساو باولو البرازيلى، والمرشح لتدريب الزمالك بضم نجله كايو أتوري وهو الأبن الأكبر له، ليكون مساعدًا له فى الجهاز الفني حال تدريبه للفريق الأبيض.

الزمالك يستقر علي القاهرة لإقامة معسكره المغلق

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك علي خوض معسكر مغلق بالقاهرة في الفترة من ٢٠ وحتي ٣٠ أغسطس الجاري.

طارق يحيي: رحيل شيكابالا في يد الإدارة

أكد طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك أن رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا في يد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور.

الزمالك يصرف ١٠٠ ألف دولار من مستحقات أشيمبونج

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، 100 ألف دولار أي 50% من مقدم تعاقد الغاني أشيامبونج المنضم مؤخرًا لهجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

رسمياً.. الزمالك ينهى انتقال محمد الشامي وعبدالله جمعه

أنهى مجلس إدارة الزمالك التعاقد مع ثنائى انبي محمد الشامي وعبدالله جمعه  لصفوف الفريق الأول بعد توقيعهما  على الاستغناء الخاص بانتقالهما للنادى، بعد الجلسة التي عقدها معهما  عبد الناصر محمد.

ستانلي: كهربا وراء تواجدي الدوري السعودي

أبدى النيجيرى ستانلى، مهاجم القادسية السعودى، ترحيبه بالعودة مجدداً لصفوف نادى الزمالك فى المستقبل، موضحاً أن كل شىء وارد فى عالم الاحتراف.

مجلس الزمالك يستقر علي هذا المدرب لقيادة الأبيض في الموسم الجديد

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك، اجتماع حسم اسم المدير الفنى الجديد للفريق، بانتظار رد المرشح الجديد وهو البلجيكى ميشيل برودوم المدير الفني لفريق كلوب بروج والشباب السعودى السابق، على قيادة الفريق من عدمه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق