نجومية شيكابالا تقلق مرتضى منصور في الزمالك؟!

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:00 ص
نجومية شيكابالا تقلق مرتضى منصور في الزمالك؟!
شيكابالا
محمد محمود

شهدت الفترة الأخيرة العديد من التساؤلات داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول من الاستمرار بصفوف النادي، بعدما تقرر في الآونة الأخيرة موافقة مرتضى منصور علي رحيل اللاعب لوادي دجلة بعدما طلب أحمد حسام «ميدو» المدير الفني لدجلة ضمه للفريق الدجلاوي.  

وأبدى محمود شيكابالا عن غضبه من عدم تحديد موقفه داخل الزمالك حتى الآن، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً:"عايزني ..اديني حقي. مش عايزني سيبني امشي"، في إشارة منه لمرتضى منصور رئيس النادي الذي أشار أن الجهاز الفني للفريق لا يرغب في استمرار اللاعب مع الفريق، بجانب أن رئيس الزمالك قام بنشر قائمة اللاعبين المقرر رحيلهم عن الزمالك في الفترة المقبلة ولم تضمن أسم شيكابالا، لعدم اتخاذ القرار النهائي.

وكان منصور قد أعرب عن ترحيبه بالبرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني السابق للأبيض برحيل شيكابالا، قبل أن يفجر إيناسيو في احدي المؤتمر الصحفي التي عقدها قبل رحيله إنه لم يطلب أيضا رحيل شيكابالا، مؤكدًا أن مرتضى هو من يرغب في رحيل الفهد الأسمر، كما أكد طارق يحيي المدير الفني الحالي للفريق أن رحيل محمود شيكابالا من عدمه في يد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور، مضيفاً أن اللاعب يتواجد معه في التدريبات ولكنه لا يعلم مصيره وإمكانية استمراره مع الفريق من عدمه.  

 اشتعلت نار الحيرة بين جماهير القلعة البيضاء لعدم معرفة مصير شيكابالا، لاسيما الجماهير التي يريد استمرار الفهد الأسمر بالفريق و ذلك لكونه رمز من رموز النادي الذي صنع جزء من تاريخه.

و ما يريده مرتضي منصور هو أبعاد أي أحد عن نادي الزمالك، قد يقلل نجوميته في النادي ليكون هو النجم الأوحد، حتى ولو كان علي حساب لاعب يحتاجه النادي خلال الفترة الحالية، و يحتاجه الجماهير ان يستمر الفريق.      

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة