«الصيد» يشهد أكبر حركات ترقيات للعاملين في مختلف القطاعات

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:34 م
«الصيد» يشهد أكبر حركات ترقيات للعاملين في مختلف القطاعات
نادي الصيد
رامي ناجي

 

اعتمد صباح اليوم عمرو السعيد رئيس نادى الصيد اكبر حركة ترقيات للعاملين بنادى الصيد وفروعه من خلال التقرير الذى اعدته لجنة شئون العاملين بالنادى المتكونة من ايهاب حشيش امين الصندوق وعضوية محمد العقدة عضو مجلس الادارة والمكتب التنفيذى واللواء سامى سعد زغلول المدير التنفيذى ومحمد عبدالله مدير الموارد البشرية.

 

من جانبه، صرح العقدة بأن حركة الترقيات شملت اكثر من مائة وأربعين موظفا فى مختلف قطاعات النادى، وذلك على مرحلتين الاولى منذ شهرين، وتم استكمالها اليوم، وذلك بناء على تكليف من رئيس النادى، والذى شدد على ضرورة النظر فى ملفات جميع العاملين وبحث كل حالة على حدة واحتساب المدد البينية وإعداد تقرير بالمستوفين للترقيات.

 

وأضاف العقدة بأن هذا العمل استغرق مجهودا كبيرا من إدارة الموارد البشرية بالتنسيق مع اللجنة للتحقق من معايير الترقية التى وضعتها لجنة شئون العاملين.

 

وتابع أن من أوليات مجلس الادارة، معالجة الرسوب الوظيفى الذى تضرر منه بعض العاملين وإعطاء كافة العاملين حقوقهم بهدف تحفيزهم لتحقيق افضل وارقى خدمة لعضو نادى الصيد ووعد العقدة بأننا مستمرون فى خطة الاصلاح للهيكل الادارى بالنادى مع توفير مزايا عينية جديدة للعاملين بكافة افرعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة