اشتباكات بين أفراد أمن مستشفى فارسكور ومرافقي مريض بدمياط

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:13 ص
اشتباكات بين أفراد أمن مستشفى فارسكور ومرافقي مريض بدمياط
مستشفى
دمياط - عبده عبد البارى

شهدت مستشفى فارسكور المركزي بمحافظة دمياط واقعة مؤسفة حيث نشبت اشتباكات بالأيدي والعصي، بين أفراد أمن المستشفى، وعدد من مرافقي مريض، ما تسبب في عدة إصابات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو عبارة عن 8 ثوان، يوضح اعتداء أفراد أمن مستشفى فارسكور المركزي بالضرب على مرافقي أحد المرضى بالعصي، وهي الواقعة التى أحدثت موجة من الغضب ضد أفراد أمن المستشفى، وطالب رواد فيس بوك بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة ومحاسبة أفراد الأمن على طريقيتهم السيئة فى التعامل مع الواقعة.

من جانبه قال الدكتور جمال الزيني، وكيل مديرية الصحة بدمياط إنه شعر بالغضب الشديد عقب مشاهدة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الزينى أنه بعد مشاهدة مقطع الفيديو الذى لم يتجاوز 8 ثوان ، تواصل مع مسئولى المستشفى الذين أكدوا له أن الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك، مجتزأ وتم اقتطاعه، حيث لم يوضح سوى اعتداء أفراد الأمن على مرافقي المرضى، ولكن الفيديو الكامل والذى رصدته كاميرات المراقبة بالمستشفى يوضح حقيقة الواقعة وتدين سائق الميكروباص الذي رفض مغادرة المسشتفى، عقب قيامه بتوصيل أحد المرضى إلى داخل المستشفى مفضلا الانتظار داخل ساحة المستشفى ورافضا الخروج إلى خارج البوابة.

20915668_1390718391008702_1874723268_n
 
فرد امن يسمك بالعصى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق