ميادة اختارت آلة الفلوت ريكوردر للوصول للعالمية.. ومش بتزعل لما الناس تقول عليها «زمارة»

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:00 م
ميادة اختارت آلة الفلوت ريكوردر للوصول للعالمية.. ومش بتزعل لما الناس تقول عليها «زمارة»
ميادة
منى محمود

تنمية الموهبة في الصغر كالنقش على الحجر، هذا ما فعلته  ميادة التي منحت حبها للموسيقي حيزا كبيرا ومهما من حياتها منذ بداية مراحلها الدراسية، وفي كل المراحل قامت بالعزف علي جميع الآلات الموسيقية، ولكنها استقرت منذ 11 سنة على آلة الفلوت ريكوردر وحصلت علي المركز الأول علي مستوي  الجامعة، آلة نفخ بسيطة موسيقاها رومانسية تدربت عليها لسنوات ولم تصل لنهاية سقف طموحاتها بعد.

 ميادة محمود 24 عاما، تخرجت في كلية آداب قسم الفلسفة، بعد أن رفض والدها التحاقها بكلية التربية الموسيقية قالت: «رغبة والدي من عدم الانخراط في عالم الموسيقى دفعني لدخول كلية عادية ولكنه لم يمنعني من العزف والاستماع للموسيقى».

 

received_1737343489627348

 

تشير ميادة إلي إن ألة الفلوت غير معروفة في مصر بالقدر الكافي وكثيرا ما تتلقى سخرية الناس بضحكة وعدم اللامبالاه عندما يطلق أحدهم علي الألة المحببة لها «زمارة».

تكمل ميادة لـ «صوت الأمة» أنها تمتلك طموحا كبيرا وليس له حدود وهو الوصول للعالمية وتقول: «أقوم بالتدريب على قراءة النوتة الموسيقية حاليا وتعلم العزف على الجيتار والبيانو».

أضافت أيضا أن الفضل في تعلمها للعزف يعود لأستاذتها «هالة»، التي ساعدتها كثيرا حتى الآن وهي تساعدها وتدعمها، ولإصرارا علي التعلم وحب الموسيقي بدأ والدها في تشجيعها  على المضي قدما والتقدم في رحلتها الموسيقية.

 

تعليقات (1)
شكرا ??
بواسطة: ميادة محمود
بتاريخ: السبت، 19 أغسطس 2017 09:45 م

تسلم ايدك يا مني وربنا يوفقك للخير ويارب دايما فتقدم ??

اضف تعليق