ننشر تفاصيل جديدة في قضية رشوة رئيس محكمة جنايات الزقازيق

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:00 م
ننشر تفاصيل جديدة في قضية رشوة رئيس محكمة جنايات الزقازيق
رشوة
علي الديب

تقدم نجل المستشار «ص.غ» رئيس محكمة جنيات الزقازيق، باستقالته من وظيفته بمجلس الدولة؛ ذلك عقب صدور قرار بحبس والده على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بتلقي رشوة مالية.
 
 
وألقت الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية، القبض على «ص.غ»، رئيس محكمة جنايات وعضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطني، متلبسا بتلقي رشوة مالية كبيرة، حصل على 300 ألف جنيه، كدفعة أولى منها، مقابل تخفيف حكم إعدام متهم بالقتل إلى السجن المؤبد.
 
 
كما قررت نيابة أمن أمن الدولة العليا، حبس «ص.غ» قاضي بدرجة رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضو مجلس نواب سابق، بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
وتبين لضباط الرقابة الإدارية، أن الرشوة مقدمة للقاضي من عضو مجلس نواب سابق، بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية، مقابل تخفيف الحكم على المتهم «هـ.س» عرباوي، من مدينة العاشر من رمضان، في قضية قتل، من الإعدام شنقًا إلى السجن المؤبد.
 
 
وتبين أن المتهم في قضية القتل، هو الحارس الخصوصي لمزرعة خاصة بنائب المنوفية المتهم، والكائنة بمدينة العاشر من رمضان، فيما ألقي القبض على المتورطين الثلاثة في أحد الكافيهات بمدينة الزقازيق، ويجري التحقيق معهم بنيابة أمن الدولة العليا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق