حسن بلبل vs حمزة نمرة.. الثاني باع نفسه للشيطان

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:41 م
حسن بلبل vs حمزة نمرة.. الثاني باع نفسه للشيطان
حمزه نمره
عنتر عبداللطيف

على طريقة فنانين الكوميديا الكبار فى تقديم «استكتشات» ضاحكة قدم الفنان حسن بلبل فيديو ساخر ينتقد فيه ارتماء عناصر الإخوان فى احضان قطر وتريكا وهروبهم خارج مصر للهجوم على مؤسسات الدولة من الدوحة وانقرة .

الكليب الساخر «اتفضل غور»  احتفى به رواد مواقع التواصل الإجتماعى خاصة أن «بلبل » ذكر أسماء هاربة فى الخارج من قبيل معتز مطر ومحمد ناصر وأيمن نور ساخرا منهم ومن افعالهم الداعمة للإرهاب .

يذكر أن الفنان حسن بلبل كان قدم العديد من الفيديوهات الساخرة من عناصر الإرهابية وقطر والدوحة على طريقة فنانين كبار راحلين من قبيل إسماعيل ياسين وعمر الجيزاوى .

فى المقابل دأب المطرب حمزة نمرة والهارب خارج مصر على انتقاد مؤسسات الدولة بالحق والبطل لصالح الجماعة الإرهابية وهى الكليبيات التى تردد أن نمرة يغنيها بتعليمات قطرية  تركية.

كليبات نمرة الهابطة لا تجد تفاعلا إلا من أعضاء الجماعة الإرهابية عبر وسائل التواصل الإجتماعى حيث يقوم الإخوان بتشيير هذه الأغانى فى محاولة الاستقطاب أكبر عدد ممكن من التيارات الأخرى إلى تنظيمهم الإرهابى.ليبيع نفسه للشيطان

كان نمرة قاد أعلن تأييد عبدالمنعم أبوالفتوح فى الانتخابات الرئاسية عقب أحداث 25 يناير ثم أعلن تأييده للمعزول محمد مرسى ولم يكن يعرف نمرة أحد لكن وجهه الحقيقة انكشف عقب ثورة 30 يونيو انحاز لصفوف الإرهابية رغم محاولته التنصل من هذه الجريمة فى العديد من التصريحات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق