مصر للطيران: نشارك كناقل رسمي للمؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني

الجمعة، 18 أغسطس 2017 02:50 م
مصر للطيران: نشارك كناقل رسمي للمؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني
مصر للطيران - أرشيفية
محمود عثمان

تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي في فعاليات المؤتمر الوزارى الاقليمى لأمن الطيران المدنى بأفريقيا والشرق الاوسط والذي يقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 الى 24 اغسطس الجارى تحت شعار (الخطة العالمية لآمن الطيران GASEP)، والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الطيران المدني بحضور رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو وعدد كبير من وزراء النقل والطيران ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية والهيئات العامة للطيران المدني  بافريقيا والشرق الاوسط ونخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بصناعة النقل الجوي  تحت رعاية و بحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى.

وصرح صفوت مسلم رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران قائلا: «تأتي مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للمؤتمر  في اطار مسؤليتها الوطنية ودعمها  للمؤتمرات الدولية التى تحتضنها مصر في مختلف  المجالات».

وأضاف أن مصر للطيران تساهم بشكل كبير فى تطوير منظومة قطاع الطيران المدني المصرى، ذلك بما تمتلكه من امكانيات كبيرة وخبرات متراكمه منذ 85  عاما في مجال الطيران المدني.

وتقدم مصرللطيران كافة الدعم اللوجستي لضيوف المؤتمر وكافة التسهيلات اللازمة  لسفر ووصول المشاركين في مطاري القاهرة وشرم الشيخ كما تقيم مصرللطيران جناح دعائي وتسويقي داخل قاعة المؤتمر لتوفير  كافة خدمات السفر لضيوف مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة