مدرب الصين: أول فوز فى مونديال كرة الطائرة على حساب تركيا له مذاق خاص

الجمعة، 18 أغسطس 2017 06:31 م
مدرب الصين:  أول فوز فى مونديال كرة الطائرة على حساب تركيا له مذاق خاص
جو جينين مدرب الصين

 
أعرب جو جينين المدير الفني لمنتخب الصين عن سعادته الكبيرة بالفوز على منتخب تركيا بنتيجة 4 أشواط مقابل ثلاثة في مباراة الجولة الأولي للمجموعة الثانية لبطولة العالم تحت 23 سنة والتي تستضيفها القاهرة من 18 حتى 25 من الشهر الجاري على مجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي.
 
وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين حيث جاءت نتائج الاشواط كالتالي : الشوط الأول  ١٩/١٧ للصين ، والشوط الثاني  ١٥/١٢ لتركيا ، و الشوط الثالث ١٥/١١ لتركيا و الشوط الرابع ١٥/٨ لصالح الصين، و الشوط الخامس ١٥/١٠ للصين. 
 
وقال المدير الفني للمنتخب الصين عقب نهاية المباراة: " فرحتي كبيرة بتحقيق أول فوز في البطولة على خصم صعب مرشح للظفر باللقب، اللاعبين قدموا مستوي رائع ونجحنا في استغلال الأخطاء التي وقع بها لاعبي المنتحب التركي".
 
وأشار مدرب الصين أن بطولة العالم للكرة الطائرة تمثل صعوبات كبيرة لفريقه خاصة وأن جميع لاعبيه لم يلعبوا من قبل خارج بلادهم، كما أكد أنه قام بعمل كبير على مدار فترة كبيرة لاختيار قائمة من اللاعبين أصحاب القامات الطويلة.
 
وبخصوص تطبيق التعديلات الجديدة في بطولة العالم، أكد المدير الفني للمنتخب الصيني أن لاعبيه تكيفوا سريعاً على التعديلات القانونية من خلال التدريبات المكثفة التي قاموا بها قبل انطلاق البطولة.
 
وختتم المدير الفني لمنتخب الصين تصريحاته بتأكيده أن فريقه سيقاتل على الفوز في كل مباراة يخوضها، حيث من المقرر أن يواجه الصينيون المنتخب الإيراني غداً السبت.
 
 
 
WhatsApp Image 2017-08-18 at 5.56.06 PM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق