موعد مباراة بيرنلي و ويست بروميتش اليوم السبت 19 / 8 / 2017

السبت، 19 أغسطس 2017 04:30 ص
موعد مباراة بيرنلي و ويست بروميتش اليوم السبت 19 / 8 / 2017
أحمد حجازي
مروان عصام

ينطلق موعد مباراة بيرنلي و ويست بروميتش ألبيون اليوم السبت 19 / 8 / 2017، حيث يبحث أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، عن تألق جديد مع وست بروميتش ألبيون الذى يحل ضيفاً على بيرنلى فى الرابعة عصراً بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ونجح أحمد حجازى فى خطف الاضواء من الجميع فى الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما قاد ناديه لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل سجله "الفرعون المصري" من ضربة رأسية رائعة.
 
وتم إختيار أحمد حجازى الذى انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد، فى التشكيلة المثالية للجولة الاولى بمسابقة الدورى الانجليزي.
 
وأشاد تونى بوليس، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد تألقه فى ظهوره الرسمى الأول مع ناديه الجديد.
 
وقال تونى بوليس، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، "أحمد حجازى تألق فى المباراة الماضية أمام بورنموث، لكن ينتظرنا لقاء صعب غداً أمام بيرنلى وننتظر منه مزيد من الأبداع".
 
كما حظى أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما قاد وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز على بورنموث.
 
البداية مع صحيفة "التليجراف"، التى تحدثت أن صفقات بروميتش ألبيون الصيفية على غرار أحمد حجازى قدمت مستويات مذهلة فى المباراة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تمكن من تسجيل هدف ناديه الوحيد أمام بورنموث.
 
أما صحيفة "الميرور"، فقالت أن أحمد حجازى استطاع أن يكسب قلوب مشجعى وست بروميتش ألبيون، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم، وقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة