عمرو جمال يبحث عن الكبرياء بقميص العظماء في أدغال أفريقيا (فيديو)

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:00 ص
عمرو جمال يبحث عن الكبرياء بقميص العظماء في أدغال أفريقيا (فيديو)
عمرو جمال
حسام هيكل

 

يبحث عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق المنتقل حديثاً لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقي عن صناعة مجد شخصي متفألاً  بإرتداء القميص رقم «10» الذي ارتداه عظماء كرة القدم، وصناعة إنجاز حقيقي للرد على كل من شكك فى مغامرته باهتة الملامح فى ظيل غياب هذا الدورى ضمن تصنيف الدوريات الكبيرة داخل القارة السمراء.


أول محترف مصرى في جنوب الأدغال الأفريقية

عمرو جمال  أصبح أول لاعب مصرى ينتقل من الإجيبشن ليج إلى الدورى الجنوب أفريقي، ليكون أمام تحدى جديد ومختلف من نوعة مع الفريق الجنوب أفريقي فهو يسعى بكل الطرق لإثبات نفسه وإنجاح تجربته الاحترافية.

 

الغزال يرتدى قميص العظماء

تقديراً لإمكانياته  منح مسئولو النادى الجنوب أفريقي القميص رقم 10 لعمرو جمال الذي نال ترحيباً شديداً فور صوله  إلى جنوب القارة، ويعد إرتداء الغزال لقميص عظماء الكرة المصرية والعالمية، ليضع اللاعب تحت ضغوط مبكرة لإثبات إمكانياته فى قيادة خط هجوم بيدفيست.


في قائمة الفراعنة

فور إنتقاله لصفوف بيدفيست أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الأول   إنضمامه لقائمة اللاعبين المحترفين، لمباراة مصر وأغندا المقرر لها يومي 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المقرر أن يعود عمرو  مجدداً لمعسكر المنتخب قادماً من جنوب أفريقيا بعد خضوعه للكشف الطبي وإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بإتمام تعاقده، لصفوف المنتخب الأيام القادمة.


قيمة صفقة عمرو جمال
وكان الأهلى قد وافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست موسماً مقابل 250 ألف دولار ومن حق الأهلى الحصول على 3 ملايين دولار حال رغبة النادى الجنوب أفريقى فى تحويل عقد الإعارة إلى بيع نهائى.


ماذا قدم عمرو للاهلى قبل رحيله

عمرو جمال هدفاً قاتلاً فى نهائى كأس مصر  تعادل به الأهلى أمام المصرى  قبل أن يُسجل أحمد فتحى هدف الفوز القاتل للأحمر يتوّج به الأخير بطلاً للكأس.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/ytxc7MLujcA" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق