مرتضي منصور يكشف عن بنود اللائحة الاسترشادية

السبت، 19 أغسطس 2017 01:13 م
مرتضي منصور يكشف عن بنود اللائحة الاسترشادية
مرتضى منصور
حسام عادل

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أن مجلس الإدارة سيظل يخدم النادي لأخر يوم، موضحا أن الإدارة عملت لائحة تليق بالأعضاء في الفترة المقبلة.
 
وأوضح أن اللائحة تم اعتمادها يوم الخميس 17 أغسطس الجاري، وتتضمن العديد من البنود أمثال، أن الجهة الإدارية هي المختصة بمراقبة النادي في النواحي المالية والإدارية وهي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وأضاف رئيس النادي أنه ممنوع إنشاء مباني إلا بعد التراخيص وممنوع إبرام عقود طويلة إلا بعد موافقة الجهة المسئولة.
 
وشدد على أن الجهة  الإدارية هي الوحيدة المسئولية عن النادي بناء على المادة رقم 1 من القانون وذلك لتوحيد الجهة الرقابية على النادي.
 
وأضاف أن اللجوء لمركز التسوية والتحكيم يتم وفقا لشرطين، الأول  أن يتواجد شرط في العقد باللجوء للتحكيم أو أن تتضمن اللائحة وجود شرط باللجوء للتحكيم، وفي حالة عدم وجود شرط في العقود يتم اللجوء للقضاء العادي.
 
وأكد أنه من البنود المهمة أن لمجلس الإدارة يحق له منح العضويات العاملة لأسر شهداء الشرطة والجيش مجاناً، وأضاف أن الزمالك يعد أول نادي يقدم على هذه الخطوة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق