«المصرين الأحرار» يناقش خطة عمل التدريب والتثقيف بالجيزة

السبت، 19 أغسطس 2017 01:21 م
«المصرين الأحرار» يناقش خطة عمل التدريب والتثقيف بالجيزة
المصرين الأحرار
سلمي إسماعيل

عقدت أمانة التدريب والتثقيف، بحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، اجتماعا، برئاسة الدكتور أحمد غباشي، وبحضور الدكتور مجدي البطران، أمين عام الحزب بالمحافظة، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الثلاث أشهر المقبلة، ولعرض تشكيل الأمانة على الدكتور مجدي البطران، واعتماده.

وقال الدكتور مجدي البطران، أمين عام حزب المصريين الأحرار بالجيزة، إنه استعرض مع أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه أشرك أمانتي «المرأة، والشباب»، بخطة عمل التدريب والتثقيف بالجيزة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البطران، أنه تسلم التشكيل المقترح لتولي أمانة مدينة كرداسة، إلى جانب العمل على إعادة هيكلة أمانة قسمي الوراق، وإمبابة، مؤكدا أنه يضع معايير معينة بشأن اختيار المرشحين لتولي منصب أمناء بأقسام، ومراكز محافظة الجيزة.

وقال الدكتور أحمد غباشي، أمين التدريب والتثقيف بحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، إن الاجتماع تناول خطة عمل الأمانة خلال الـ3 أشهر المقبلة، وخاصة خطة تأهيل الشباب لشغل المناصب القيادية، وإعداد المرأة لتمكينها بالمجتمع، وتوليها مناصب مسؤولة.

وأشار إلى أن أمانة التدريب والتثقيف، ستعمل على التوعية بمفهوم المواطنة، والحرية، والديموقراطية، والثقافة، والتنشئة السياسية، مضيفا أن الأمانة بصدد عقد دورة تدريبية بشأن إدارة الوقت، والخدمات، وكيفية الوصول لتفكير إبداعي، وتناول الموضوعات التي تصب في صالح المواطن.

وأضاف أمين التدريب والتثقيف بالجيزة، أن اجتماع الأمانة ناقش فكرة الوحدة الوطنية في مصر بين التاريخ والواقع.. المشكلة والحلول، مشيرا إلى أن الأمانة ستوجه دعوة لبيت العائلة المصرية، لمناقشة الموضوع من الناحيتين التاريخية والدينية، مضيفا أن الأمانة ستستعرض تاريخ العسكرية المصرية، وبطولاتها، في العصرين القديم، والحديث، فى أكتوبر المقبل، بالإضافة لاستعراض متخصص في الشأن الإسرائيلي، وهو أحد أعضاء الأمانة، تناول الإعلام الإسرائيلي لحرب أكتوبر من خلال الوثائق، لتصحيح بعض المعلومات المغلوطة، لدى فئة من الشباب، بشأن حرب أكتوبر.

وأشار «غباشي»، إلى أن أمانة التدريب والتثقيف، ستتواصل من خلال أمانة العمل الجماهيري، مع أمانات محافظة الجيزة، للاستماع لمتطلباتهم، والعمل على تنفيذها من خلال برنامج معين ستعده الأمانة في هذا الشأن، بحسب احتياجات كل أمانة على حدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق