طريق ديروط الصحراوي الغربي.. دماء لا تجف (صور)

السبت، 19 أغسطس 2017 02:45 م
طريق ديروط الصحراوي الغربي.. دماء لا تجف (صور)
طريق ديروط الصحراوي الغربي
أسيوط – هناء حسين

يعانى أصحاب المركبات والأهالي على طريق ديروط - أسيوط الغربي الذي يمر بقرى كوم إنجاشة، وساو، ودشلوط، بامتداد طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي، وطريق مطار أسيوط الدولي، من حفر وتكسير وضعف الإضاءة منذ أكثر من 5 سنوات دون تحرك من المسؤولين لرصف الطريق وإعادته كما كان قبل تكسيرة من قبل شركة الغاز تارة، وشركة مياه الشرب تارة أخرى.

وقال صدام أبوزيد، من أهالي مدينة ديروط: «الطريق ضيق واتجاة واحد وكل 20 مترا نلاقى فتحة في الطريق ولما نحاول تفاديها يا إما تدخل في عمود نور أو تقع تحت الجسر أو تخبط في عربية بالاتجاه التاني يعني باختصار كدة ميت وكدة ميت».

وكشف محمود سعد، من أهالي مدينة ديروط، حجم المعاناة التي يلاقيها أثناء السير على طريق ديروط - أسيوط، وديروط الصحراوي الغربي، قائلا: «حوالي متر ونصف على جانبي الطريق محفور متروك رمال.. والعربية بتغرز فيه وعايز جرار عشان يطلع العربية من الرمل يا ما أخبط في عربية تانية قدامي أو عربية تخبط من الخلف».

وطالب مسعود علي، سائق، من أهالي ديروط، برصف الطريق حفاظا على أرواح المواطنين وأصحاب السيارات وتحديدا الأجرة التي تمثل مصدر الرزق الوحيد لأصحابها، بجانب إضاءة الطريق».

طريق ديروط الصحراوي الغربي (1)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (2)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (3)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (4)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (5)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (6)
 
طريق ديروط الصحراوي الغربي (7)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة