مدير أمن دمياط يزور مستشفى فارسكور بعد واقعة اعتداءات أفراد الأمن (صور)

السبت، 19 أغسطس 2017 04:25 م
مدير أمن دمياط يزور مستشفى فارسكور بعد واقعة اعتداءات أفراد الأمن (صور)
إيهاب خيرت
دمياط عبده عبد البارى

زار اليوم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط مستشفى فارسكورالمركزي للاطمئنان عن الحالة الأمنية عقب ازدياد شكاوى المواطنين من سوء معاملة أمن المستشفى التابع لإحدى الشركات الخاصة وخاصة عقب تداول فيديو يوضح قيام أحد أفراد أمن المستشفى بالاعتداء على أحد مرافقي مريض بعصى. 

والتقى مديرالأمن بعددا من أطباء المستشفى وعبر لهم عن استيائه من سوء معاملة المواطنين كما طالبهم بحسن معاملة المرضى مؤكدا أننا في الداخلية نحرص على حسن معاملة المواطنين فما بالكم بالمرضى الذين يترددون على المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبهم طالب أطباء المستشفى بإنشاء نقطة شرطة داخل المستشفى كما هو موجود بمستشفى دمياط العام والمستشفى التخصصى حيث أن هناك عدد كبيرة من المرضى تتردد يوميا على المستشفى لتلقى العلاج وغالبا ما تحدث مناوشات وخاصة من مرافقى المرضى وقت الكوارئ من حوادث وخلافه.

وشهدت مستشفى فارسكور المركزى بمحافظة دمياط مساء أمس واقعة مؤسفة حيث نشبت اشتباكات بالأيدى والعصى بين أفراد أمن المستشفى وعددا من مرافقى المرضى ما تسبب في عدة إصابات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو عبارة عن 8 دقائق توضح اعتداء أفراد أمن مستشفى فارسكور المركزي بالضرب على مرافقي أحد المرضى بالعصى وهى الواقعة التي أحدثت موجة من الغضب ضد أفراد أمن المستشفى وطالب رواد فيس بوك بفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومحاسبة أفراد الأمن لطريقيتهم السيئة في التعامل مع الواقعة.
 
فرد امن يسمك بالعصى
 
مدير امن دمياط بمستشفى فارسكور
 
20915668_1390718391008702_1874723268_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق