مدير أمن دمياط محذرا أطباء فارسكور: «اللي حصل من اعتداء على مرافق مريض ميتكررش تاني» (فيديو)

السبت، 19 أغسطس 2017 08:23 م
مدير أمن دمياط  محذرا أطباء فارسكور: «اللي حصل من اعتداء على مرافق مريض ميتكررش تاني» (فيديو)
مدير امن دمياط بمستشفى فارسكور
دمياط عبده عبد البارى

زار اليوم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط مستشفى فارسكور المركزى للإطمئنان عن الحالة الأمنية عقب ازدياد شكاوى المواطنين من سوء معاملة أمن المستشفى التابع لإحدى الشركات الخاصة وخاصة عقب تداول فيديو ي يوضح قيام أحد أفراد أمن المستشفى بالاعتداء على احد مرفقي مريض بعصى. 

وحذر مدير أمن دمياط لأطباء بعدم تكرار واقعة الاعتداء على أي مواطن من المترددين على المستشفى، متابعا: لقد تابعت الفيديو الذي أوضح تعدي أحد أفراد أمن المستشفى على احد المواطنين بكل أسف، وليس من المعقول أن يحضر مواطن إلى المستشفى ومعه مريض في حالة حرجة ويقوم بالنزول من سيارته ويعتدى على فرد أمن، ومن المؤكد أن أحد أفراد الأمن استفزه.

وشدد مدير أمن دمياط على الأطباء بحسن معاملة المواطنين، مؤكدا أنه يشدد على ضباط الشرطة بحسن معاملة المواطنين وأنه لن يسمح بانتهاك حقوق وكرامة أي مواطن.

وشهدت مستشفى فارسكور المركزي بمحافظة دمياط مساء أمس واقعة مؤسفة، حيث نشبت اشتباكات بالأيادي والعصي بين أفراد أمن المستشفى وعددا من مرافقي المرضى ما تسبب في عدة اصابات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو عبارة عن 8 دقائق توضح اعتداء أفراد أمن مستشفى فارسكور المركزى بالضرب على مرافقى أحد المرضى بالعصى وهى الواقعة التى احدثت موجة من الغضب ضد أفراد أمن المستشفى وطالب رواد فيس بوك بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة ومحاسبة أفراد الامن لطريقيتهم السيئة فى التعامل مع الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة