للقلوب القوية . لتدليك بواسطة الثعابين منزوعة السم أحدث أدوات المنتجعات الصحية

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:00 ص
للقلوب القوية . لتدليك بواسطة الثعابين منزوعة السم أحدث أدوات المنتجعات الصحية
التدليك - أرشيفية
ميار سامى

دائما ما تبحث المنتجات الصحية عن وسائل جديدة وغريبة لجذب الزبائن من الزيوت العطرية ، الحجارة الساخنة  وحتى شيكولاتة لإعطاء أكبر قدر من الراحة و الاسترخاء  و لكن لأى مدى ممكن أن تذهب الرغبة في اكتشاف وسائل جديدة ؟


ذكر موقع boldsky أن المنتجعات الصحية في أندونيسيا و تايلاند بدأت استخدام الثعابين كأحدث صيحات التدليك و الإسترخاء ، وذلك بواسطة أحجام و أوزان مختلفة من الثعابين منزوعة السم و تركهم يتحركون بحرية على الجسم  ليشعر بالاسترخاء.

 

وجاءت استطلاعات الرأى في كلا البلدين لاستخدام هذه الطريقة  أن استخدام الثعابين أفضل وسيلة للاسترخاء و المتوقع أن تنتشر تلك التقنية سريعاً في البلدان المختلفة ، و هناك تقنية مشابهة في حديقة حيوان بالفليبين حيث توفر الحديقة تجربة التدليك بالمجان و لكن باستخدام ثعابين تصل وزنها إلى 250 كيلو و في بعض الأحيان قد تقوم الثعابين بلعق الوجه و الجسم و هذا يعتبره رواد الحديقة تجربة إضافية مثيرة للإهتمام.


و سواء كانت الثعابين صغيرة أو كبيرة فهذه التجربة لأصحاب القلوب القوية فقط لأن بمجرد أن تبدأ الجلسة لا يمكن التراجع عنها فأى حركة مفاجئة أو صراخ ستعتبر الثعابين هذا تصرف هجومى و ستبدأ بالهجوم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة