«الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش»

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:00 ص
«الضلعي» يكشف كذب الإخوان.. أشاعوا اختفائه قسرياً وأعلن انضمامه لـ«داعش»
داعش
محمد باسم

كشف فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام الطالب محمد مجدى الضلعى إلى تنظيم داعش الإرهابي، وردد الضلعى خلال ذلك الفيديو بعض العبارات المحرضة ضد الدولة المصرية.

وقد استغلت الجماعة الإرهابية منابرها الإعلامية لاتهام الجهات الأمنية المصرية بظاهرة الاختفاء القسري، وحاولت تشويه مصر عالمياً من خلال كتائبها الإلكترونية التى تبث السموم والأخبار الكاذبة.

فيديو "الضلعى" أكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من تهمة ظاهرة الاختفاء القسري، ودليل قاطع يثبت مدى كذب الجماعة الإرهابية وترويجها للشائعات لهدم استقرار الدولة وضربها سياسيًا وإقتصاديًا.

هذا ما أكده بعض البرلمانيين، حيث قال النائب أحمد رفعت، عضو مجلس النواب، إن فيديو الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابي هو استكمال لمسلسل أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية التي زعمت إختفائه قسريًا، وهو جزء من فيديوهات "الموت" التي كانوا ينفذونها في رابعة والتحرير، واستكمال لضم العناصر الإرهابية إلى تنظيم داعش الإرهابي لعمل إختفاء قسرى لإثارة الرأى العام العالمي وإحراج الموقف المصري.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (2)

وأضاف "رفعت" في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن جماعة الإخوان الإرهابية تهدف إلى هدم استقرار الدولة وزعزعة النظام وضربها سياسيًا وإقتصاديًا، مطالبًا بتوعية طلاب المرحلة الإبتدائية لحمايتهم من الفكر الإرهابي المتطرف، مؤكداً أن جماعة الإخوان الإرهابية ليس لها دين أو وطن أو إنتماء، وهى جماعة الهدف منها المصلحة والمال فقط حتى لو كان ذلك خدمة لنظام يعادي الوطن الذين يقيمون فيه سواء داخل مصر أو خارجها.

ومن جانبه قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تتفنن بكل السبل في إحباط الشعب المصري، مؤكداً أن الشعب يفهم ويدرك مصلحة بلده جيداً، ويعي المؤامرات التي تتعرض لها.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (5)

وأضاف "البعلى" في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن فيديو الضلعى يثبت مدى كذب الجماعة الإرهابية وترويجها للشائعات بشأن الاختفاء القسري، وأكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من التهم الموجهة إليها، مشيراً إلى أن مصر تحترم العدالة والقانون.

كما قال النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن فيديو الضلعى أكبر دليل على براءة الجهات الأمنية من تهمة ظاهرة الإختفاء القسري، ويثبت تورط الجماعة الإرهابية في نشر الأخبار الكاذبة والفوضى في المجتمع.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (1)

 

وأضاف أبو غريب في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن جماعة الإخوان الإرهابية تستقطب الشباب لاستخدامهم في تنفيذ العمليات الإرهابية، مطالبا الدولة ببذل أقصى جهدها لتنمية وعى الشباب، وحمايته من الفكر الإرهابى المتطرف.

الطالب محمد مجدى الضلعى المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابى (3)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق