تعرف على 5 فنانات تسلحوا بالشجاعة ورفعن شعار «مكبرناش على الطلاق»

السبت، 19 أغسطس 2017 06:20 م
تعرف على 5 فنانات تسلحوا بالشجاعة ورفعن شعار  «مكبرناش على الطلاق»
منى عبد الغنىمنى عبد الغنى
هند محمود

رغم تمكن كيوبيد من قلوبهم فى بداية حياتهم إلا أنه قد يتخلى عنهم فى منتصف الطريق، ليكون الانفصال هو الحل، فمهما بلغت أعمارهم يتسلحون بالشجاعة وطلب الطلاق حتى يتمكنوا من استكمال مسيرتهم الفنية وتحقيق النجاح، وهنا نرصد 5 فنانات رفعن شعار "مكبرناش على الطلاق".


1- منى عبد الغنى:
انفصلت الفنانة والإعلامية "منى عبد الغنى" عن رجل الأعمال الشهير "محمد قورة"، وذلك بعد زواج دام لعشرة أعوام كاملة، وكان خبر الانفصال الذى حدث فى هدوء صادم للكثيرين فى الوسط الفنى، ويبلغ عمرها 52 عاما.


2- جيهان قمرى:
لم يستمر زواجها إلا عدة أشهر وتمكنت الخلافات من علاقتهما لتنتهى قصتهم بالانفصال، وتبلغ قمرى 48 عاما.


3- ماجدة زكى:
بعد زواج استمر لعشرين عاما، انفصل الفنانان كمال أبو رية وماجدة زكى فى عام 2014، وتبلغ الفنانة ماجدة زكى 54 عاما.


4- ميرفت أمين:
تزوجت الفنانة ميرفت أمين 7 مرات وفى كل مرة كانت تختار حريتها، حيث تزوجت من رجل رياضى فارسا بنادى هليوبوليس، ثم انفصلت عنه لتتزوج من عازف الجيتار الشهير فى السبعينيات عمر خورشيد الذى كان على علاقة بملكة جمال الكون اللبنانية "جورجينا رزق" ولما تأكدت من حقيقة تلك العلاقة انفصلت عنه.

ثم تزوجت أمين مرة أخرى من رجل الأعمال مصطفى السيد صاوى الذى كان يعمل فى السويس، ثم طلب منها أن يعمل مدير أعمالها ولكنها رفضت وشعرت أن زواجهما غير موفق فخلعته، ثم تزوجت من الممثل محمود قابيل ولم يستمر زواجها كثيرا، حيث تزوجت من الفنان حسين فهمى وأنجبت منه ابنتها "منة الله" واستمر هذا الزواج فترة طويلة لكنه انتهى بالطلاق أيضا.


5- نيللى كريم:
استمدت الفنانة نيللى كريم النجاح فى أعمالها من حياتها التى كساها الحزن بسبب زوجها، هكذا صرحت كريم فى إحدى حواراتها الصحفية، لتقرر الانفصال عنه حتى تتمكن من استكمال مسيرة نجاحها الفنية، وتبلغ من العمر 42 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة