شعبة الملابس الجاهزة: أسعار المستوردة زادت بنسبة 150% في أوكازيون العام الحالي

السبت، 19 أغسطس 2017 06:30 م
شعبة الملابس الجاهزة: أسعار المستوردة زادت بنسبة 150% في أوكازيون العام الحالي
الأوكازيون
منار الرخ

حددت وزارة التموين يوم 17 أغسطس الماضي ليكون موعدا لبداية الأوكازيون الصيفي في جميع المحلات التجارية بمصر على أن تكون مدة الأوكازيون الصيفي شهرا حتى 17 سبتمبر قبل بداية العام الدراسي الجديد، على أن تكون التخفيضات من 20% إلى 50 % على السلع التجارية المختلفة.

وجاء أوكازيون التخفيضات لمجال الملابس التى تصل التخفيضات إلى 50٪ على المنتجات ومعظم المحال يوجد بها تخفيضات إلا محال قليلة وهذا الأوكازيون جاء تخفيفاً عن المواطن لجلب وشراء لجلب وشراء كل ما يلزمه وقال أصحاب المحال التجارية إن فترة العيد ورمضان كانت ضعيفة جداً وتأتى مشكلة الباعة الجائلين لتسرق الزبائن من المحلات التجارية وكان لنا جولة بأحد المحال التجارية للتعرف على الأوكازيون والمشاكل التى تواجههم.

ومن جانبه أكد يحيي الزنانيرى رئيس شعبة الملابس الجاهزة في الاتحاد العام للغرف التجارية أن أسعار الملابس المستوردة زادت بنسبة 100 إلى 150%، والملابس المحلية بنسبة 70 إلى 90 % مقارنة بموسم الأوكازيون السنة الماضية.

وأضاف في تصريحات لـ«صوت الأمة» أن هناك انتعاشة بسيطة في الأوكازيون الحالى، والنسبة أقل من المتوسط عن السنة الماضية، متمنيا أن السوق ينتعش أكثر من ذلك قبيل أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق