جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة توقع برتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة

السبت، 19 أغسطس 2017 06:51 م
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة توقع برتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة
الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
منال العيسوى

وقع الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، والدكتور محى عبيد، نقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والنقابة.

وأكد رئيس الجامعة، أن التعاونات والاتفاقات المشتركة مع الجهات المختلفة، تأتي في إطار تدعيم علاقات وبرامج الشراكة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في مجال التعليم والبحث العلمى، ويأتى أيضا فى إطار حرص جامعة هليوبوليس على التميز، وخدمة المجتمع.

وأشار الدكتور يسرى، إلى أن البرتوكول ينص على السماح بمنح دراسية لأبناء أعضاء نقابة الصيادلة المصرية، بكليات الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والإقتصاد بالجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن البرتوكول ينص أيضا على إستضافة الجامعة للأحداث العلمية الهامة، والتى تنظمها نقابة الصيادلة، مثل جائزة افضل بحث علمى تطبيقى فى مجال صناعة الأدوية، وكذلك إستضافة يوم الصيدلى العربى، وغيرها من الأحداث العلمية الهامة التى تنظمها النقابة، وكذلك التعاون المشترك فى مجال البحث العلمى.

وأشار الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة والقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة بجامعة هليوبوليس، إلى أن البروتوكول يأتي في اطار الدور الرائد للنقابة العامة لصيادلة مصر في المجال الطبي والصيدلي وإهتمامها بالتطوير العلمي، وكذلك إهتمام جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بتحقيق رسالتها التعليمية والبحثية لمختلف قطاعات الإقتصاد القومي في مصر والدول العربية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق