تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:00 ص
تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير
تشيلسي
عبدالعزيز طارق

يستضيف ملعب ويمبلي فى الخامسة من مساء اليوم الاحد، مباراة تشيلسي بطل النسخة الاخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مع نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

ويسعي البلوز تحت قيادة مدربه الايطالى أنطونيو كونتي فى مباراة اليوم لمحاولة سلك الطريق الصحيح بعد تعثره الاخير فى الجولة الافتتاحية للمسابقة بسقوط مدوي أمام بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، الامر الذى سيجعله مطالباً بتحقيق الفوز فى المباراة لإعادة التوازن مرة أخرى.

وتنتظر جماهير بطل الدوري عودة كل من لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد الذى كان قد تعرض لكسر فى كاحله والفرنسى تيمو باكايوكو المنضم حديثا لصفوف البلوز بعد تعافيه من جراحة في الركبة، للمباراة، بعدما أعلن كونتي فى وقت سابق جاهزية اللاعبين للمشاركة أمام توتنهام.

على الجانب الاخر، اعتبر مدرب تشيلسي أنّ صفحة المهاجم دييجو كوستا في صفوف الفريق طويت تماما، ليتوجه اللاعب الى البرازيل فى انتظار حسم صفقة انتقال الى أتليتكو مدريد الاسباني، ومن المقرر أن يتغيب جاري كاهيل ، سيسك فابريجاس نجمي البلوز بعد تحصل كل منهما على بطاقة حمراء خلال المباراة السابقة.

بينما يدخل توتنهام منتشياً للفوز فى اللقاء خاصة بعد تحقيقه انتصار قوي على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين بالجولة الاولي من المسابقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق