تجديد حبس موظف انتحل صفة وكيل وزارة والنصب على المواطنين

السبت، 19 أغسطس 2017 08:46 م
تجديد حبس موظف انتحل صفة وكيل وزارة والنصب على المواطنين
كلابشات - أرشيفية
امين قدرى

صدق قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس موظف بمكتب توثيق عقاري، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالنصب على المواطنين.

وكانت الواقعة بورود بلاغ إلى الادارة العامة لمباحث الاموال العامة، من مهندس يفيد بأنه تعرف على أحد الأشخاص أثناء الصلاة بمسجد الحسين في شهر رمضان الماضي، واوهمه بانه وكيل أول وزارة الاوقاف، وبأنه على علاقة وطيدة بالوزير، الذي قام بتخصيص بعض الشقق لصالحة.

وتبين من خلال التحقيقات كشفت تحقيقات عمرو الديب وكيل أول نيابة الدقي، أن المجني عليه قرر أن المتهم تحصل منه على مبلغ 34 ألف جنيه مقابل تخصيص شقة له ولنجله بجهاز اسكان التجمع الثالث، واعطاه العديد من خطابات المزيفة والمزيلة بامضاء وزير الاسكان، ومدير عام الاسكان بالوزارة.

وتابعت التحقيقات بورود بلاغ اخر من اخصائي متابعة بالهيئة العامة للنظافة، يفيد بتعرضه ايضا للنصب من قبل من ذات الشخص والتحصل منه علي 9 الاف جنيه مقابل تخصيص شقة لصالحه .

واستطردت التحقيقات بانه بتقنين الاجراءات من جانب رجال الادارة العامة لمباحث الاموال العامة، تبين صحة البلاغات المقدمة، وتزوير الخطابات، وضبط المتهم وتبين أنه يدعى شوقي.ع 58 عاما، موظف بمكتب توثيق عقاري، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة اصدرت قرارها المتقدم لها.

 

موضوعات متعلقة 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق