يوفنتوس يسحق كالياري بثلاثية في إفتتاح الدوري الإيطالي (فيديو)

السبت، 19 أغسطس 2017 08:04 م
يوفنتوس يسحق كالياري بثلاثية في إفتتاح الدوري الإيطالي (فيديو)
يوفنتوس
سمير بدر

تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز على نظيره كالياري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإيطالي.
 
الشوط الأول
 
دخل يوفنتوس بتشكيل مكون من: بوفون، ستيفان ليشتستاينر، دانيلي روجاني، كيليني، أليكس سانندرو، ماركيزيو، بيانيتش، كوادرادو، ديبالا، ماندزوكيتش، هيجواين.
 
بدأ يوفنتوس المباراة بضغط قوي على الضيوف، لخطف هدف في الدقائق الأولي، و بالفعل نجح الدولي الكرواني ماريو مانزوكيتش، في تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 13، بعد عرضية أكثر من رائعة نجح في تحويلها بمرمي الخصم، ثم واصل اليوفي الضغط بواسطة باولو ديبالا و هيجواين ، لكن دون جدوي ، و فى الدقيقة 45 عزز ديبالا تقدم اليوفى بالهدف الثانى لينتهي الشوط الأول بتقدم السيد العجوز على كالياري بهدفين مقابل لاشئ.
 
الشوط الثاني
 
واصل يوفنتوس العرض الرائع في مباراته الأولي بالدوري ، ونجح الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم اليوفي في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 65، بعد عرضية رائعة على حدود منطقة الجزاء، إستحوذ عليها وسددها بقوة بقدمه اليسري لتسكن شباك كالياري، وذلك الهدف لهيجواين رفع رصيده من الأهداف مع اليوفي إلى 96 هدف، وتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس على كالياري بثلاثية نظيفة، وينجح في مهمته الأولي برحلة الدفاع عن اللقب.
وبذلك الفوز حصد يوفنتوس أول ثلاثة نقاط يحتل بها المركز الأول على جدول ترتيب الدوري الأيطالي، فيما جاء كالياري في المركز الأخير دون نقاط.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق