أسنيسيو يعلق علي إمكانية رحيله لباريس سان جيرمان

الأحد، 20 أغسطس 2017 12:59 ص
أسنيسيو يعلق علي إمكانية رحيله لباريس سان جيرمان
أسينسيو
سمير بدر

يعد النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد، أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية بالوقت الحالي حيث قدم اللاعب مستوى أكثر من رائع مؤخرًا مع فريقه بالموسم الماضي.
 
نجح صاحب الـ21 عامًا في تسجيل هدفين في مرمى الغريم التقليدي برشلونة بكلاسيكو السوبر مؤخرًا مما جعله حديث الصحف الأوروبية.
 
وفي لقاء معه لصحيفة «أي بي سي» الإسبانية أجاب عن إمكانية رحيله لباريس سان جيرمان في حال تقديم عرض خرافي كما فعل الفريق مع نيمار هذا الصيف، قال:"لا لن أقبل أريد البقاء مع ريال مدريد، شكرًا.
 
وتابع:" أنا معجب كثيرًا بزيدان وأتمنى أن أسير على خطاه، لا أقول ذلك لأنه مدربي ولكنه أكثر من عبقري، قوة ريال مدريد تأتي من غرفة تبديل الملابس والعلاقة القوية بين اللاعبين”.
 
وأضاف:" راموس رجل عظيم، هو قائد لا يقدر بثمن وصديق للجميع، مارسيلو أيضًا يقوم بدور رائع ودائمًا ما ينشر الفرح بين الجميع.
 
وبالحديث عن رونالدو قال:" كريستيانو ظاهرة، هو لاعب أكثر من رائع بكل تأكيد ومن أقوى الشخصيات التي قابلتها، أعتقد أن العقوبة الموقعة عليه قاسية للغاية، هو لم يقصد أن يقوم بذلك مع الحكم.
 
وفي الأخير قال:" ريال مدريد فريق عظيم وأنا أعلم جيدًا أهمية أن تكون لاعب لهذا النادي، لدينا عطش لتحقيق الألقاب والفوز بالمزيد من المباريات.
 
يذكر أن أسينسيو ساهم بنسبة كبيرة في تتويج فريقه بالسوبر الإسباني ، السوبر الأوروبي ، الليجا ، ودوري أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة