تعاون طبي بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:00 م
تعاون طبي بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية
محمد بن راشد آل مكتوم

بحث نائب رئيس جامعة جنوب الوادي للدراسات العليا والبحوث، الدكتورمحمود خضاري خلال لقائه اليوم الأحد، وفد من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، سبل التعاون لتوفير الخدمة الطبية لأبناء الإقليم وتبادل الخبرات بين الجامعة والمؤسسة.
 
وأكد نائب رئيس الجامعة ، خلال اللقاء ، أن الزيارة تأتي في إطار العمل على توفير الخدمة الطبية لأبناء الإقليم حيث يقوم وفد المؤسسة بزيارات ميدانية لمستشفيات قنا الجامعية للوقوف على الإمكانيات المادية والبشرية لإطلاق مبادرة "نبضات" لإجراء جراحات القلب وعلاج ومناظرة حالات من الأطفال غير القادرين .. مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المبادرة.
 
من جانبهم قال مسئولو المؤسسة أن أنشطة المؤسسة الخيرية في مصر انطلقت منذ عام 2007 ، بالتعاون مع عدد كبير من مختلف المؤسسات الطبية في مختلف أنحاء العالم.. وأكدوا سعي المؤسسة إلى تقديم أفضل الخدمات في إقليم صعيد مصر. 
 
وتضمنت جولة فريق المؤسسة زيارة لغرف العمليات ووحدة قسطرة القلب وقسم جراحات القلب والصدر بالمستشفى الجامعي، رافق الوفد خلال جولته عميد كلية الطب بجامعة جنوب الوادي الدكتور حمدي حسين، ومدير المستشفى الجامعي الدكتور محمد يوسف.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق