كشف حساب احمد "كابوريا" بعد الإنضمام للزمالك«فيديو»

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:53 م
كشف حساب احمد "كابوريا" بعد الإنضمام للزمالك«فيديو»
أحمد كابوريا
وليد لطفي

شهدت الساعات القليلة الماضية انتقال أحمد موسى " كابوريا" صانع ألعاب المصري البورسعيدي، اليوم إلي صفوف نادي الزمالك لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

 

وكلفت صفقة كابوريا خزينة الأبيض 8 ملايين جنيه كدفعة واحدة لصالح النادي المصري،وذلك عقب الجلسة التى جمعت مسئولى الناديين، اليوم ، ليتم إنهاؤها بنجاح بعد المفاوضات التى دارت على مدار الفترة الماضية.

 

ولم تشهد صفقة انضمام أحمد كابوريا إلى نادى الزمالك انتقال أحد لاعبى الفريق الأبيض للمصرى البورسعيدى كما كان منتظراً، حيث اتفق الناديان على إنهائها بدون مبادلة بعد رفض نادى المصرى الحصول على خدمات حسام باولو على سبيل الإعارة من الزمالك لتخفيض المقابل المادى لتتم الصفقة بـ8 ملايين جنيه.

«صوت الأمة » تلقي الضوء علي كشف حساب كابوريا مع المصري قبل الإنضمام للزمالك


رحلته قبل دوري المظاليم

بدأت موهبة كابوريا في الظهور في عمر الثالثة عشر بنادى غزل شبين ، بعد قضاء فترة اختبارات بناديى السكة الحديد والمقاولون العرب ، لكنه لم يوفق ، ليخوض 4 مواسم متواصلة مع غزل شبين.

ويتألق مع غزل شبين وتظهر موهبته بقوة  مما جعل المقاولون العرب يطلب خدماته من فريق شبين، الذي رفض مسئوليه انتقال اللاعب ليبتعد كابوريا عن الكرة لمدة عام كامل ، فور شعوره بضياع فرصة كبيرة بالتواجد بالدوري الممتاز في هذا العمر الصغير.

لحظات فارقة في حياة كابوريا

يدين أحمد كابوريا بالفضل لمدربه سامي قمصان لاعب الأهلي السابق في نادي غزل شبين ، ونجاحه في إقناع اللاعب بالعودة للنادي والمشاركة مع الفريق في مباريات القسم الثالث ، و ساهم كابوريا بشكل كبير بعد موسمين فى صعود شبين للقسم الثانى ويستمر 4 مواسم مع غزل شبين،وتلقى اللاعب عدة عروض من أندية المقاولون العرب والنصر والمنصورة والشرقية للدخان

 

 الدوري الممتاز

شارك أحمد كابوريا في أولي محطاته في الدوري الممتاز مع فريق مصر للمقاصة، تحت قيادة طارق يحيي المدير الفني الحالي للزمالك، وانضم رسميا للمقاصة في فترة تولي إيهاب جلال في موسم 2014 /2015 ، لكنه لم يشارك سوى فى 3 مباريات.

 

 

المصري البورسعيدي

خاض كابوريا صاحب الـ 29 ربيعا مع المصري هذا الموسم 31 مباراة بإجمالي 2139 دقيقة وسجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه ليساهم فى حفاظ الفريق البورسعيدى، علي المركز الرابع للموسم الثاني علي التوالي .

 

وكان أحمد كابوريا انضم للمصرى لمدة موسمين، عقب تولى حسام حسن تدريب الفريق البورسعيدى، وكانت إصرار العميد علي ضمه من مصر المقاصة مساهما في لافت الأنظار إليه ، كونه أحد أفضل لاعبي الوسط في الكرة المصرية في الفترة الحالية ،وساهم اللاعب بشكل قوى فى حصول الفريق على المركز الرابع والتأهل لبطولة الكونفيدرالية علي مدار موسمين متواصليين.

 

واستطاع كابوريا في حصد لقب أفضل صانعى الألعاب  فى موسم قبل الماضي ،بصناعة 13 هدفًا  للفريق الأخضر، وبات معشوق جماهير المصري وعشاقه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق