مستقبل وطن ومدير أمن أسيوط يبحثان مشاكل المحافظة

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:10 م
مستقبل وطن ومدير أمن أسيوط يبحثان مشاكل المحافظة
اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

بحث اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وأعضاء حزب مستقبل وطن بأسيوط عدداً من المشاكل التي تؤرق المواطن البسيط ومناقشة دور الحزب في التعاون مع رجال الشرطة من أجل خدمة المواطن الأسيوطي.

عقد اللواء بحضور محمود نفادي أمين التنظيم بالحزب وعدد من قيادات الأمانة بأسيوط وهم محمد عبدالمحسن، أحمد حسام، كامل الخازندار، يونس درويش، محمد الليثي، وسيم نبيل، أحمد ياسين، مصطفى الحجار وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وقدم أعضاء الحزب التهنئة إلي اللواء جمال شكر بمناسبة توليه منصب مدير أمن أسيوط وقام أعضاء الحزب بمناقشة أهم المطالب والمشكلات التي تتعلق بالأمن ودور الحزب في تنميتها.

وطالب أعضاء الحزب مدير الامن بفتح الشوارع المغلقة بمحيط مديرية الأمن للتيسير علي المواطنين بمنطقة الحمراء وشارعي رياض والهلالي وعلي الفور وافق مدير الامن علي فتح الشارع الخلفي بمحيط المركبات بالإضافة إلي سرعة الانتهاء من مبني مركزي شرطة البداري ومنفلوط ومراكز السجل المدني والاجهزة المعطلة.

وفي النهاية أكد مدير أمن أسيوط إن مكتبة مفتوح لجميع الأحزاب السياسية التي تخدم الوطن والمواطن من أجل الحفاظ علي الأمن وتحقيق التنمية لأبناء المحافظة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق