شورت الهضبة ومواعظ الكينج.. أبرز لقطات حفلات الساحل الأخيرة

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:04 م
شورت الهضبة ومواعظ الكينج.. أبرز لقطات حفلات الساحل الأخيرة
عمرو دياب
احمد اسماعيل

من أقوى الحفلات التى شهدها الساحل الشمالى فى الأيام القليلة الماضية حفل الكينج" محمد منير" وحفل " الهضبة" عمرو دياب، الذى حاول أن يواجه جماهيرية منير بالسير على نفس طريقته فى توجيه النصائح والحوار مع الجمهور، كما استعان أيضاً بالشورت الذى بدى به أكثر شباباً وحيوية، ليؤكد الهضبة ومنير سيطرتهما ونجوميتهما ، فهما الأكثر جماهيرية، وإن كان جمهور حل عمو دياب كان الأكثر، حيث فتح منظم الحفل الأبواب للجمهور مجانا، بعد بداية الحفل.
 
ففى جولف بورتو مارينا أحيا "الكينج" محمد منير أولى حفلاته بالساحل الشمالى بعد عودته من رحلته العلاجية إلى ألمانيا، حيث كان يعالج الآلام التى يشعر بها فى يده من فترة إلى أخرى، وبعد فترة النقاهة القصيرة التى قضاها فى بلده أسوان، تفرغ لإجراء بروفات الحفل، الذى واجهته عدة مشكلات، كان منير وراء القضاء عليها، وكانت المشكلة الأولى هى نفاد التذاكر التى طبعتها الشركة المنظمة للحفل، بسبب الإقبال الجماهيرى الكبير على حفل منير، ووافق منير على طرح كمية إضافية من التذاكر بشرط ألا يؤثر ذلك على تأمين الحفل وتمتع الجمهوربه، وقد تراوحت أسعار تذاكر حفل منير بالساحل الشمالي بين فئتين هما 200 جنيها، و600 جنيها.
 
كما حدثت عدة مشاجرات ومشاحنات بين الجمهوروالبودى جاردات ، بسبب الزحام، وكانت تعليمات منير بفض المشاجرات بهدوء وعدم اللجوء إلى العنف.
 
وقد صعد الكينج علي خشبة المسرح فى الثانية عشرة مساء مردداً لاغنية "  هيلا هيلا "  وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. 
 
ثم وجه منير كلمه للجمهور قال لهم فيها "وحشتوني جدا وأنا سعيد بأنى بأغنى معكم مع إنى حزين جدا  فقد صحيت علي خبر حادث قطار الإسكندرية وقال إن هذه الأزمات سببها الجهل وحتى ينتهى مسلسل الكوارث لازم نتعلم. ثم تفاعل الجمهور معه علي أغنيه قلبي مساكن شعبية، وقدم النجم الكبير مجموعة من أشهر أغنياته مثل، قلبي مساكن شعبية، جننى طول البعاد، دايرة الرحلة، اللى غايب، يا رمان، ويلى، شوكولاتة، وغيرها من أغنياته التى غناها طوال مشواره الغنائى الطويل. 
 
أما عمرو دياب فقد أحيا حفله الأول لهذا الصيف فى الساحل الشمالى فى بورتو جولف أيضا ، ليكون الظهور الأول له عقب طرح ألبومه "معدى الناس" ليحتفل مع جمهوره بالألبوم.
 
عمرو دياب بخبرة السنوات، تحدث عن الأغنية التى أثارت الجدل طوال الفترة الماضية وهى "يا أجمل عيون" أو أغنية "الحوت" كما يلقبها البعض ليقول: "انا اشتغل وانتم تطلعوا إشاعات"، ثم غنى لبرج "الميزان والدالو".
 
وقدم الهضبة خلال الحفل العديد من أغانى ألبومه الجديد وكانت البداية مع أغنية "قمر ايه"، و"آه حبيبى"، و"يا أجمل عيون"، و"أول كل حاجة"، و"جنب حبيبى"، و"معدى الناس"،  و"خلينا لوحدينا"، و"رصيف نمرة 5"، و"معاك قلبى"، ثم ميدلي قديم: "شوقنا وميال ومتخافيش وراجعين" ثم ميدلي جديد: "ليلى نهاري- العالم الله"، ونغمة الحرمان، وأحلى حاجة، وحبايب ايه، ليختتم الحفل بأغنية "قمر ايه".
 
عمرو دياب حرص خلال الحفل على تحية جميع الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في الألبوم سواء من الوجوه الجديدة أو ممن سبق وتعاون معهم من قبل مثل الشاعر تامر حسين والذى رحَب به بشكل خاص قائلا: " تامر صحبى واشتغل معايا من 8 سنين من ألبوم وياه ومبسوط من الشغل معاه".
 
ولفت الفنان عمرو دياب الأنظار بارتدائه لملابس رياضية قطنية بسيطة في الحفل حيث ارتدى شورتا، وبدى أكثر شبابا وحيوية وهو يغنى ويرقص رقصات الشباب.  
 
حفلة عمرو دياب (24)
 
حفلة عمرو دياب (25)
 

 

حفلة عمرو دياب (26)
 

 

حفلة عمرو دياب (27)
 

 

حفلة عمرو دياب (28)
 

 

حفلة عمرو دياب (34)
 

 

الكينج محمد منير (1)

 

 
الكينج محمد منير (2)
 
الكينج محمد منير (3)
 
الكينج محمد منير (4)
 
الكينج محمد منير (5)
 
حفلة عمرو دياب (1)
 
حفلة عمرو دياب (2)
 
حفلة عمرو دياب (3)
 
حفلة عمرو دياب (4)
 
حفلة عمرو دياب (5)
 
حفلة عمرو دياب (6)
 
حفلة عمرو دياب (7)
 
حفلة عمرو دياب (8)
 
حفلة عمرو دياب (9)
 
حفلة عمرو دياب (10)
 
حفلة عمرو دياب (11)
 
حفلة عمرو دياب (12)
 
حفلة عمرو دياب (13)
 
حفلة عمرو دياب (14)
حفلة عمرو دياب (15)
 
 
حفلة عمرو دياب (16)
 
حفلة عمرو دياب (17)
 
حفلة عمرو دياب (18)
حفلة عمرو دياب (19)
 
 
حفلة عمرو دياب (20)
 
حفلة عمرو دياب (21)
 
حفلة عمرو دياب (22)
 
حفلة عمرو دياب (23)
                     

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة