تشيلسي يخطف فوزاً غالياً من توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

الأحد، 20 أغسطس 2017 07:05 م
تشيلسي يخطف فوزاً غالياً من توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)
تشيلسي
سمير بدر

حقق فريق تشيلسي فوزاً غالياً على حساب نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الشوط الأول

دخل البلوز بتشكيل مكون من: كورتوا، أزبيليكويتا، لويز، كريستينسن، روديجير، كانتي، باكايوكو، ألونسو، موسيس، موراتا، ويليان

أهدر ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى فرصة إضافة الهدف الأول فى الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بعد عرضية من الجهة اليمنى، سددها المهاجم بالرأس لتمر بجانب القائم الأيسر لهوجو لوريس حارس توتنهام.

 

في الدقيقة 10، سدد هاري كين مهاجم توتنهام تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح كورتوا في التصدي لها على مرتين.

في الدقيقة 19، سدد موسى ديمبيلي تسديدة قوية باتجاه مرمى تشيلسي، أخرجها كورتوا إلى ركلة ركنية.

وأحرز ماركوس ألونسو لاعب فريق تشيلسي، هدف فريقه الأول في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، من تسديدة من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء.

سدد هاري كين تسديدة قوية من بين أقدام مدافعي تشيلسي لتمر بجانب القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة 29.

 

شهدت الدقيقة 35 تعرض تيمو باكايوكو لإصابة في أولى مبارياته الرسمية مع الفريق، ليعود إلى المشاركة بعد تلقيه العلاج.

أهدر لاعبو توتنهام هوتسبير فرصة تعديل النتيجة، بعدما سنحت لهم الفرصة في الدقيقة 39 من إحراز الهدف الأول، بعد تمريرة من كريستيان إيركسن من ركلة حرة من الجهة اليمنى لتمر وسط لاعبي الفريقين إلى خارج المرمى.

واصل السبيرز سيطرته، عن طريق هاري كين مهاجم وهداف الفريق، سدد كرة قوية باتجاه مرمى تشيلسي اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس البلوز في الدقيقة 41.

نجح تيبو كورتوا في إنقاذ مرماه من هدف محقق لتوتنهام عن طريق ديفيز في الدقيقة 43 بعد تسديدة صاروخية من الأخير ليخرجها حارس البلوز إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون مقابل على توتنهام

 

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني قوة وندية كبيرة بين الفريقين، وذلك ظهر نتيجة تأخر السبيرز بهدف ورغبة في تعديل النتيجة، وشهدت الدقيقة 50 تدخل قوي على فيكتور موزيس كاد أن يتسبب في إصابته.

إستحوذ الفريق الازرق على الكرة وقام بالعديد من الهجمات المرتدة من قبل النجم البرازيلي ويليان لكنها دون جدوي، وفي الدقيقة 70 أضاع موراتا فرصة تسجيل هدف ثان، وفي الدقيقة 71 دخول بيدرو و وبتشواي بدلاً من موراتا و وويليان.

في الدقيقة 81 عادل توتنهام النتيجة عن طريق باتشواي مهاجم تشيلسي بالخطأ في مرماه بعد عرضية متقنة من السبيرز، ثم واصل الفريقين الضغط و الهجمات المرتدة.

 

في الدقيقة 87 عاد ماركوس ألونسو ليسجل الهدف الثاني له و لتشيلسي ن بعد تسديدة أكثر من رائعة مرت من تحت يد الحارس، لتنتهي المباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

 

بذلك الفوز حصد فريق تشيلسي أول ثلاثة نقاط له في البرميرليج هذا الموسم يحتل بها المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد السبيرز عن النقطة الثالثة، في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة