اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 20 / 8 / 2017

الأحد، 20 أغسطس 2017 09:25 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 20 / 8 / 2017
الاهلي
حسام الحاج

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد العديد ن الاخبار الهامة على مستوي فريق الكرة والتى جاء فى مقدمتها تصريح كامل زاهر أمين صندوق الأحمر بأن النادي حصل علي مستحقاته من احتراف كل اللاعبين عدا رمضان صبحي.

 

كامل زاهر : الأهلى حصل على مستحقاته من احتراف كل اللاعبين عدا رمضان صبحي

قال كامل زاهر أمين الصندوق بالنادي الأهلي أن خزينة الأحمر انتعشت بمبلغ قيمته 77 مليون جنيه نتيجة عائد بيع اللاعبين للخارج مشيراً إلى أن  أموال رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي مازالت عالقة .

وصول محمود طاهر وفؤاد بدراوي عزاء رفعت السعيد

توافد عدد من الشخصيات السياسية  والعامة ، إلى عزاء الدكتوررفعت السعيد رئيس حزب التجمع الأسبق بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير ، حيث ى حضر كلا من المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وفؤاد بدراوي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن ، كما حضر العزاء أيضاً عدد كبير من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة.

تعرف على شكوى اعضاء اهلى مدينة نصر لمحمود طاهر

اشتكى أعضاء الأهلي  فرع مدينة نصر رئيس النادي محمود طاهر من عدم وجود مكان مخصص لركن السيارات الخاصة بهم وطالبوه  بحل أزمة "الجراج".
 

الأهلي يرفض رحيل الشناوى للإتحاد السكندري بسبب دورى أبطال أفريقيا

يسود اتجاه قوى داخل النادي الأهلي لرفض العرض المقدم من الإتحاد السكندري لضم حارس الفريق محمد الشناوي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بدءاً من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بطولات عبدالله السعيد مع الأهلي (إنفوجراف)

لأول مرة منذ  7  سنوات مرت على ارتدائه قميص الأهلي حصد عبد الله السعيد لقب كأس مصر مع فريقه الأحمر بعد الفوز على المصرى البورسعيدى 2-1.

« راتب نصف شهر » مكافأة إدارة الأهلي للموظفين بعد الفوز بالكأس

قرر مسئولو الأهلي، صرف مكافأة لعمال وموظفي النادي بقيمة راتب نصف شهر بمناسبة تتويج الفريق ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الماضي.

كامل زاهر: لا يوجد حظر على أموال الأهلي وسنحصل على حقوقنا بالقانون

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، أنه لا يوجد حظر على أموال النادي الأهلي، مشددا على أن شركة مسك السعودية نجحت في الحصول على حكم بتجميد أرصدة النادي، ولكن المجلس يسعى إلى إثبات أحقيته في هذا الملف لإنهاء الأزمة بالقانون.

 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق