ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو بثلاثية نظيفة في «الليجا» (فيديو)

الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:18 ص
ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو بثلاثية نظيفة في «الليجا» (فيديو)
ريال مدريد
سمير بدر

حقق فريق ريال مدريد فوزاً عريضاً على نظيره ديبورتيفو لاكورنيا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريازور، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

الشوط الأول

دخل الريال بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: كيلور نافاس

خط الدفاع: كارفخال ، ناتشو ، سيرجيو راموس ، مارسيلو

خط الوسط: توني كروس ، إيسكو ، مودريتش ، كاسميرو

خط الهجوم: جاريث بيل ، كريم بنزيما

شهد الشوط الأول تفوق و سيطرة كاملة من جانب المرينجي، ونجح زيدان في فرض أسلوب الريال على ديبورتيفو، ونجح جاريث بيل في إفتتاح التسجيل في الدقيقة 20 ، ثم عزز كاسميرو تقدم الريال بهدف ثاني في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

بدأ المرينجي الشوط الثاني بأريحية كبيرة نظراً لتقدمه في النتيجة، وفي الدقيقة 62 سجل توني كروس الهدف الثالث للمرينجي، من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء.

وبعد الهدف الثالث قام زيدان بتغيير في خطة اللعب حيث قام بإشراك، أسينسيو بدلاً من إيسكو ، لورينتي بدلاً من كاسميرو، فاسكيز بدلاً من بيل، وفي الدقيقة 87 إحتسب الحكم ركلة جزاء للديبور، إثر عرقلة داني كارفخال لمهاجم الديبور، ثم قام نافاس حارس الريال بالتصدي لها وتحويلها لركنية، وفي الدقيقة 92 تعرض سيرجيو راموس مدافع المرينجي لحالة طرد بعد تدخله القوي على أحد لاعبي لاكورونيا.

وإنتهت المباراة بفوز النادي الملكي على ديبورتيفو بثلاثية نظيفة، ليحصد أول ثلاثة نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب يحتل بها المركز الأول، بينما جاء فريق ديبورتيفو في المركز الأخير دون نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق