محافظ مطروح ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة في افتتاح أضخم مشروع سياحي بالساحل الشمالي بو ايلاندز.. الأربعاء

الإثنين، 21 أغسطس 2017 08:47 م
محافظ مطروح ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة في افتتاح أضخم مشروع سياحي بالساحل الشمالي بو ايلاندز.. الأربعاء
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح و ععمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم

في إطار احتفالات محافظة مطروح، بالعيد القومي، يفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، في العاشرة صباح الأربعاء المقبل  23 أغسطس الجاري، المرحلة الأولى من أضخم مشروع سياحي «بوايلاند» من مشروع بو سيدي عبد الرحمن، ويأتي ذلك في إطار خطة التنمية السياحية، ودعم السياحة وتشجيعها والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة فى مصر.
 
وتشارك الإعلامية بوسي شلبي، ونخبة من الإعلاميين والفنانيين والشخصيات العامة، في الاحتفالية الضخمة، والتي تعرض حصرياً عبر شاشة قناة المحور من خلال برنامج «أحلى النجوم» ولقاءات خاصة مع محافظ مطروح والقيادات التنفيذية، ونجوم المجتمع أثناء تدشين افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، والذي يضع تلك البقعة الغالية من أرض مصر، على الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز.  
 
وقال عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى، من تنفيذ بوايلاندز، بمشروع بوسيدي عبد الرحمن، كأكبر مشروع سياحي، بتكليفة 14 مليار جنيه، مقسمة على مراحل متعددة، منها بوايلاندز وبوساندز، وخدمات أخرى، وقامت ببدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5 مليار جنيه. 
 
ويعتبر بو سيدي عبد الرحمن، أكبر المشروعات السياحية، مقسمة على مراحل متعددة، منها بوايلاندز، وبوساندز على مساحة 1700 فدان، منهم 300 فدان بو ايلاندز بشاطي طوله 800 متر, اكثر من 300 فدان بوساندز بشاطي طوله حوالي 250 متر BO ISLANDS. 
 
ويعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى هو أحدث مشروعات شركة مكسيم الرائدة، التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، التي تتميز بخصوصية شاوطئها.
 يقع مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالي، في الكيلو 120 من طريق الإسكندرية/مطروح، كما يعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالي، من  أرقى وأفضل المشاريع في الساحل الشمالي، الذي يتميز بموقعه الفريد، حيث إنه على بعد دقائق من مارينا العلمين، ومدينة العالمين الجديدة مستوحاه من التصميمات العالمية، حيث قامت شركة أكوم الأمريكية،  بتعاون مع اتش سي بي الإسبانية بتصميم المخطط العام، للمشروع حيث يشمل المشروع مجموعة من جزرعديدة، يتم التنقل بينهما بوسائل مواصلات مختلفة منها  وسائل مائية كالفري بوت الكهربائية  ولاول مرة في مصر الترام الكهربائي صديق البئية , حيث ان المشروع بالكامل تم تخطيطه على هذا الأساس .
 
ويضم المشروع وحدات بمساحات تبدأ من 130 متر، حتى الفيلات الكبيرة، والشاليهات تبدأ من 700 متر وحتى 1600 متر، وتتميز الوحدات أنها مقسمة كامل التشطيب ونصف تشطيب، وللعميل فرصة الاختيار.
 
وفي هذا المشروع أخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل ليأتي إليك مشروع متكامل متجانس العناصر والتفاصيل، في بو ايلاندز نأتي اليك باختيارات متنوعة من التصميمات والمساحات التي تناسب جميع الأذواق، والاحتياجات في السوق العصري حيث تم بناء المشروع علي 12% فقط من المساحة الكلية و 88% من مساحات خضراء و كريستال لاجونز مساحة شواطئها  تبلغ اكثر 18 كيلو متر على مستوى المشروع بأكمله. والتي تطل عليها جميع الوحدات في بو ساندز و بو ايلاندز . 
 
ومن الخدمات التجارية بالمشروع،  زاسترب يعد المول الأول من نوعه في الساحل الشمالي و الشرق الأوسط، جئنا إليكم بكل جديد من مراكز تجارية، فنادق  مطاعم سبا، مراكز ثقافية اجتماعية،  وترفيهية.  
 
ولأول مرة في الساحل الشمالي، نقدم لكم السوق المفتوح الذي يقدم البازارات والمعارض المتخصصة، بالإضافة  إلى المساحة التجارية علي طريق اسكندرية مطروح التي يقع فيها الان   Sea Hub، بالإضافة إلى خدمات المشروع الأخرى،  كالمستشف والعيادات، ويتم أيضاً التعاقد علي إنشاء جامعة انجليزية ليكي يستطيع بيها قاطني المنطقة التواجد بيها طول العام. 
 
تتميز شواطئ بو سيدي عبد الرحمن بتعدد النشاطات بيها فمنها الشواطي للالعاب الريايضة و المائية لمختلف الاعمار وشاطئ خاص لقاطني المشروع و لهواة الرفاهيه و الاستمتاع .branded beaches  
 
اما عن مشروع بو ساندز فيمثل 17% من اجمالي المساحة الكلية لمشروع بو سيدي عبد الرحمن ويحتوي المشروع علي منطقه تجارية تضم علامات تجارية عالمية  بالاضافة فندق و نادي اجتماعي و ملاعب رياضية و ملاهي، ويتكون المشروع من شاليهات تتراوح مساحتها من 80 الي 200 متر مربع.
 
و أكد عمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة مكسيم للإستثمار العقارى أن المجموعة تمتلك أكبر مشروع للإستثمار السياحى بالساحل الشمالى بتكلفة إستثماريه بلغت 3 مليار و 500 مليون جنيه ، لافتا إلى أنه تم بدء التنفيذ فى المرحلة الأولى من المشروع .
 
وأوضح عمرو محسن إن مشروع بو سيدى عبد الرحمن سيساهم بشكل كبير فى جذب وتنشيط السياحة من البلدان العربية والأجنبية، ومن المقرر ان يتم تسليم الوحدات فى نهاية 2017 بدلا من 2018 في BO ISLANDS ، بينما فى سيكون التسليم في 2019 BO SANDS . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق