محافظ الغربية يفتتح معرض للأمن الغذائي بأرض البوريفاج بطنطا (صور)

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:00 م
محافظ الغربية يفتتح معرض للأمن الغذائي بأرض البوريفاج بطنطا (صور)
أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - شيماء النقباسي

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، معرضًا للأمن الغذائى الغذائية والأدوات المدرسية بأرض البوريفاج بطنطا وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و يضم المعرض جميع أنواع السلع الغذائية التى يحتاج اليها المواطن، وكذا أيضا الأدوات المدرسية التى تحتاج اليها الأسرة المدرسية  وذلك فى اطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بزيادة عدد المنافذ بالمحافظات لرفع المعاناة عن المواطنين .

و تفقد المحافظ، جميع المعروضات وتأكد من بيعها بأسعار مخفضة عن أسعار السوق  بنسبة تتراوح من 20الى 30% وذلك لتخفيف العبء على المواطن .


وشدد محافظ الغربية، على ضرورة توافر  جميع السلع التى تفى باحتياجات المواطنين وبيعها بأسعار مخفضة حيث سمح لجميع الشركات بعرض منتجاتها الغذائية دون مقابل نظير قيامها بعرض منتجاتها بأسعار مخفضة، كما أكد أيضا على ضرورة الحرص الدائم على نظافة المكان ووجود الرقابة والمتابعة المستمرة من قبل مديرية الطب البيطرى للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة  ، ثم تفقد المحافظ سيارات الأمن الغذائى المجهزة والمتنقلة فى جميع أنحاء المحافظة .

رافق المحافظ اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة ورئيس مدينة طنطا، ومدير المشروعات الانتاجية بالمحافظة ووكيل وزارة التموين بالغربية.

 
FB_IMG_1503318570628
 
FB_IMG_1503318647307
 
FB_IMG_1503318666761

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق