برلماني يناشد وزارتي التموين والداخلية بالتدخل لضبط الأسعار

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 12:15 ص
برلماني يناشد وزارتي التموين والداخلية بالتدخل لضبط الأسعار
مجلس النواب
سلمي إسماعيل

أبدى النائب كمال أحمد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب استعجابه من استفاهم محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد عن دور البرلمان في مراقبة الأسعار، قائلًا إن دور النواب يقتصر علي التعامل مع الحكومة وليس الوقوف على محلات البقالة لمراقتبها، مشيرًا إلي أن النواب مش هينزلوا يسلكوا بلعات في الشارع.

النائب كمال أحمد عضو لجنة الخطة والموازنة
النائب كمال أحمد عضو لجنة الخطة والموازنة 
 
 

وتابع كمال في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أنه من المستحيل نزول نائب الشارع ومحاسبة تاجر، لأن هذا ليس من شأن أعضاء المجلس، ولكنها إختصاصات الحكومة.

وناشد عضو لجنة الخطة والموزانة وزارتي التموين والدخلية بالتدخل لضبط الأسعار، وإسناد المخالفين والخارجين عن القانون لمحاكمات جنائية.

ويجدر الإشارة إلى أن النائب محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والمتحدث الرسمي لحزب الوفد لفت الإنتباه إلى تقصير النواب في دورهم  الرقابى على الأسعار المتعلقة بالسلع الاستراتيجية كالقمح والأرز، والاستهلاكية بالملابي، وأدوات التجميل .

ندوة الصالون الثقافي أمس
ندوة الصالون الثقافي

 

وشدد "فؤاد" خلال ندوة الوفد الثقافي عن غلاء الأسعار، أمس ،بمقر الحزب على إن الحكومة تصدر مشهد غير صحيح للجمهور  متمثل في إن ضبط الأسعار يتم عن طريق الرقابة فقط وليس سياسات تضبط أليات الإقتصاد في مصر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة