المشدد 6 أعوام لعاطلين لإتجارهما في الهيروين في السلام

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:15 م
المشدد 6 أعوام لعاطلين لإتجارهما في الهيروين في السلام
هيروين
أمين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عمر عبد العزيز، فى القضية رقم 2993، بالسجن المشدد 6 أعوام على عاطلين، وذلك لحيازتهما واتجارهما بالمواد المخدرة، هيروين، وأقراص مخدرة  بالسلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن كلا من المتهمان  ياسر.م، و حسن.ف عاطلين، اتخذا من دائرة قسم شرطة السلام، مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى فى تجارة المواد المخدرة.

وتم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين، و100 قرص مخدر ترامادول، فتم احالتهما إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها بالسجن المشدد 6 أعوام.

تفاصيل تلك الواقعة، بدأت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السلام، تفيد بقيام كلا من ياسر.م، وحسن.ف، بالإتجار في المواد المخدرة.

وتأكدت صحة المعلومات، فتم استئذان النيابة العامة واستصدار إذن منها لضبط المتهمين، حيث تم وضع خطة أمنية لضبط المتهمين وبحوزتهما المواد المخدرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام، من ضبط المتهمين أثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 6 سنوات عليهما.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة