اليوم.. حجازي يخوض اختبارا جديدا مع وست بروميتش بكأس رابطة المحترفين

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:00 ص
اليوم.. حجازي يخوض اختبارا جديدا مع وست بروميتش بكأس رابطة المحترفين
احمد حجازى
عبدالعزيز طارق

يستعد الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، لخوض صراع جديد مع فريقه أمام أكرينجتون فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بكأس رابطة المحترفين الانجليزية ضمن منافسات الدور الثانى للبطولة.

 

ونجح حجازى فى خطف الأضواء من الجميع فى أول ظهور له مع وست بروميتش ألبيون بالجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي فى الموسم الجديد 2017 /2018.

 

وقاد الدولى المصرى وست بروميتش ألبيون للفوز على بورنموث فى افتتاح مشوار البريميرليج برأسية رائعة، ثم قدم أداء رائعاً أمام بيرنلى بالجولة الثانية فى المباراة التى فاز فيه فريقه بهدف نظيف أيضاً ليحقق أول 6 نقاط مع ناديه فى مشوار الدورى الإنجليزى.

 

ونجح حجازى فى الفوز بجائزة لاعب المباراة الأولى أمام بورنموث، بعدما سجل هدف فوز فريقه وخرج بشباك نظيفة وتواجد ضمن قائمة المرشحين داخل صفوف وست بروميتش ألبيون للحصول على جائزة أفضل لاعب فى مباراة بيرنلى.

 

وتعرض لاعب الاهلي السابق لإصابة قوية في حاجبه الأيمن خلال الدقيقة العاشرة من المباراة الاخيرة لفريقه التى جمعته ببيرنلي ، خرج إثرها لتلقي العلاج، لكن ذلك لم يمنعه في تكملة المباراة، ليثبت أقدامه يوماً بعد يوم ضمن التشكيلة الأساسية لويست بروميتش، ويشارك في فوز فريقه الثاني على التوالي، يحتل بها المركز على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق