نشر الفوضى في مصر وتونس.. قطر دشنت مراكز أبحاث لإسقاط الدول العربية (فيديو)

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:10 م
نشر الفوضى في مصر وتونس.. قطر دشنت مراكز أبحاث لإسقاط الدول العربية (فيديو)
قناة الجزيرة
أحمد جودة

اسقط التليفزيون البحريني ورق التوت من على قطر، ليتعرى مخططها لبث الفتن داخل الوطن العربي، وذلك عبر فيلما وثائقيا، عبر قناة الجزيرة توجيه الشعوب لتخريب بلدانهم، وتقديم الابحاث والتقارير حول الأحداث والأوضاع التى تشهدها البلدان، وركزت أكاديمية التغيير سياساتها على مصر أحد أهم دول المخطط لإسقاطها وهي البوابة لسقوط العالم العربي.

 

واعتبر التليفزيون البحريني، أن كاميرات الجزيرة كانت عينا تشرف على تنفيذ خطة «أكاديمية التغيير» في كل الميادين العربية لتتأكد من نجاح مخططها الفوضوي، واستقطاب وتجنيد الشباب مقابل المال لإشعال الثورات في المنطقة تحت مسمي ثورات الربيع العربي، من أجل إحداث تغيير سياسي للنظام.

 

ومن جانبه، قال يوسف بن خليل، أحد أعضاء أكاديمية التغيير في السابق، إن القيادات في الأكاديمية يحرضونا على  خلخلة نظام القوي للنظام السياسي بعيدا عن انتماءه أو توجهاته سواء كان إسلاميا أو يساريا أو راديكاليا، مضيفا أن التدريبات التى تلقها هو كيفية إحداث نوع من الانعدام للتوازن داخل القوى السياسية داخل المجتمع.

 

فيما أضاف عبد العزيز مطر، أحد المتدربين في أكاديمية التغيير سابقا، أنه تلقه تجارب، من أجل إسقاط النظام في الوطن العربي، ومراده إشعال الثورات في المنطقة تحت مسمي ثورات الربيع العربي، من أجل إحداث تغيير سياسي للنظام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق