وفد برلماني يتوجه لكفر الشيخ لمتابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:34 ص
وفد برلماني يتوجه لكفر الشيخ لمتابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة
مجلس النواب

انطلق وفد برلماني من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، اليوم الثلاثاء، لزيارة محافظة كفر الشيخ، وضم الوفد كلاً من النائب ممدوح الحسيني، والنائب أحمد سليمان وكيلي اللجنة، وسعد بدير أمين سر لجنة الإدارة المحلية، والنائبين محمد الحسينى، وبدوى النويشى.

 وأكد السجيني، أن الزيارة تسهدف متابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة والمخلفات الصلبة، بالإضافة إلى الوقوف على المشروعات التي يتم إنشائها بالمحافظات المختلفة، والتعرف على رؤى الأجهزة التنفيذية تجاه ما يحتاجونه من  تيسيرات تشريعية على أرض الواقع لمساعدتهم فيها.

وأضاف «السجينى»، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: أن زيارة الوفد البرلماني إلى كفر الشيخ، تأتى في إطار ما تقوم به من زيارات ميدانية للمحافظات خلال العطلة البرلمانية،  لمتابعة الملفات التي تم  فتحها بمناقشات الأعضاء بدوري الإنعقاد الأول والثانى.

ووضح «السجينى» أن زيارة اليوم ستبدأ بلقاء مع محافظ كفر الشيخ، ورؤساء المدن والوحدات المحلية للتعرف على الأوضاع في المحافظة، مؤكداً أن اللجنة إلى تعمل على وضع حلول ورؤى لجميع الإشكاليات التى تواجههم لأن المصلحة واحدة بين السلطة التشريعة والتنفيذية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق