القبض على مدير جمعية زراعية لتلاعبه في صرف 365 شيكارة أسمدة بسوهاج

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:40 ص
القبض على مدير جمعية زراعية لتلاعبه في صرف 365 شيكارة أسمدة بسوهاج
اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج القبض على مدير الجمعية الزراعية بناحية قرية نيده – دائرة مركز أخميم لقيامه بتسهيل الإستيلاء على المال العام  بصرف 7 أطنان من الأسمدة الزراعية لبعض أعضاء الجمعية بأكثر من المستحق لهم لبيعها فى السوق السوداء، والتربح من فارق السعر.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بلاغا من المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم جرائم مكافحة الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج يفيد ورود معلومات للقسم عن قيام مدير جمعية زراعية بالإستيلاء على المال العام، والتربح من وظيفته.
 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير ادارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية حيث أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة، تم تقنين الإجراءات ، واستئذان النيابة العامة، وتمكن الرائد على الدردير وكيل القسم من ضبط " أشرف. ع . ع .ا " 54 عاما مدير الجمعية الزراعية بناحية نيده – مركز أخميم لقيامه بتسهيل الإستيلاء على المال العام عن طريق صرف صرق كميات من الأسمدة الزراعية أكثر من المستحقة لبعض أعضاء الجمعية ، وأكدت المعلومات الى قيام المتهم يصرف " 365" شيكارة أسمدة بإجمالى "  7.12 " طن وبيعها بالسوق السوداء للتربح من فارق الأسعار.
 
وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3972 إدارى مركز أخميم لسنة 2017، وجارى الغرض على النيابة العامة.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق