واتساب ينقل ميزة الحالة الجديدة من تطبيق فيس بوك بتحديث جديد وخلفية ألوان

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:30 م
واتساب ينقل ميزة الحالة الجديدة من تطبيق فيس بوك بتحديث جديد وخلفية ألوان
واتساب
لميس محمد

 
 قام الفريق وراء تطبيق واتساب بالإعلان عن تحديث تطبيقات اندرويد و IOS،  مع الميزة الجديدة التي تسمح لهم وضع النصوص التى يريدونها فى الحالة الخاصة بهم على التطبيق مثل الموجودة على فيس بوك، حيث يمكنهم تغيير الخلفيات إلى ألوان أو صور.
whatsapp

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" أن الميزة الجديدة تمكن مستخدمي واتساب بالسماح لأصدقائهم بمعرفة ما يحدث فى حياتك من أشياء مهمة بشكل جديد.

يمكن تخصيص نص الحالة باستخدامه مع خطوط وألوان خلفية جديدية بدلا من العادية، بالإضافة إلى ذلك الميزة الجديدة تسمح لك لتشمل الروابط في الحالة الخاصة بك.

whatsapp

 

ضع في اعتبارك أنه يمكنك اختيار من يمكنه مشاهدة تحديث الحالة في إعدادات الخصوصية: "جهات الاتصال الخاصة بي" و "جهات الاتصال باستثناء ..." و "المشاركة فقط مع ...".

يمكنك معرفة من قام بعرض تحديث الحالة عن طريق الضغط على أيقونة العين في أسفل أي تحديث الحالة لعرض قائمة جهات الاتصال الذين شاهدوا التحديث.

whatsapp

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين واتساب الآن التعليق على الحالة عن طريق الضغط على زر الرد، باستخدام صور أو كلمات أو gif.

يتم طرح الميزة الجديدة لمستخدمي التطبيق على النظامين ابتداء من اليوم وفقا للمطورين، كما يمكن لمستخدمى التطبيق من على شبكة الانترنت بتحديث الحالة بالميزة الجديدة ايضا.

whatsapp

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق