كيت ميدلتون تختار تصميمات مجوهرات الأميرة ديانا لترتديها في المناسبات المختلفة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 03:00 ص
كيت ميدلتون تختار تصميمات مجوهرات الأميرة  ديانا لترتديها في المناسبات المختلفة
كتبت نهى طار

كانت البداية عندما قدم الأمير ويليام للدوقة كيت خاتم الزفاف عام 2010 من مجموعة المجوهرات الخاصة بالأميرة ديانا ، يبدو أن صندوق مجوهرات كيت يتشابه بشكل كبير مع صصندوق الأميرة الراحلة  ديانا.

ولم تكن المجوهرات فقط ما جمع بين الأميرة ديانا والدوقة كيت فقد التقطت الكاميرات العديد من الصور للدوقة وهي ترتدي تصميمات مشابهة للأميرة ديانا في المناسبات المختلفة.

قد ارتدت كيت خاتم أزرق من اللؤلؤ خلال جولتها الأخيرة في ألمانيا وقد كشفت بعض التقارير البريطانية أن هذا الخاتم ارتدته من قبل الأميرة ديانا قبل وفاتها.

1

ارتدت ديانا هذا التاج في مأدبة بنيوزيلندا وبعد وفاة ديانا ورثت الدوقة هذا التاج والذي كان مصنعاً من التاج واللؤلؤ والذي ارتدته في أكثر من مناسبة أهمهم  حضورها حفل الاستقبال السنوي عام 2015.

2
 
3
 

ذكرت بعض التقارير البريطانية أن هذه الأقراط المفضلة لديانا  ارتدتها بمناسبة ميلاد الأمير هاري في 1984 وقدمها الأمير ويليام إلى الدوقة عام 2011  والذي ارتدته خلال زيارتها الرسمية في كندا.

 

4
 

أما القلادة التي أهداها تشارلز للأميرة ديانا بمناسبة ولادة وليام عام 1982 التي كانت من الذهب ارتدت الدوقة كيت مثيلتها وكانت من إهداء شقيقتها بيبا عام 2014  وارتدتها  في رحلة تسوق.

 

5
 
كما ارتدت كيت سوار من الذهب في يديها عام 2011 ارتدت شبيه هذه السوار الأميرة ديانا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة