نيمار خاطف الأضواء والساحر الجديد في فرنسا « تقرير »

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:01 م
نيمار خاطف الأضواء والساحر الجديد في فرنسا « تقرير »
نيمار
مصطفى عوني

خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثًا إلى صفوف فريق بارسي سان جيرمان قادمًا من برشلونة الإسباني، الأضواء في ملاعب كرة القدم الفرنسية بعد الأداء الذي ظهر عليه في أولى مبارياته مع الفريق.

انضم نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما قرر النادي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة والذي يبلغ قيمته 222 مليون يورو، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

نيمار استطاع في أول مباراة له مع الفريق في الدوري الفرنسي أمام جانجون أن يسجل أولى أهدافه الرسمية بقميص الفريق كما ساهم بصناعة هدف اَخر، ونجح في مباراته الثانية أمام تولوز أن يقدم أداءً رائعًا بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما، ليكون بذلك مسجلاً لـ3 أهداف كما صنع 3 أهادف اَخرى.


نيمار أبهر الجماهير عبر العالم والتي أصبحت تشاهد الدوري الفرنسي أكثر من أي وقت مضى، كما نجح في إبهار زملائه بالفريق بالإضافة إلى مدربين الدوري الفرنسي.

أوناي إيمري المدير الفني لفريق العاصمة قال عن نيمار: " أمر رائع أن يمتلك فريقي لاعب مثل نيمار، أمر إيجابي بالنسبة لباريس سان جيرمان وفرنسا كلها".

زميله الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان كان أحد المنبهرين بأداء نيمار حيث قال: " نيمار يسجل أهدافًا نراها فقط في الرسوم المتحركة"، في إشارة للهدف الثاني الذي أحرزه أمام تولوز والسادس لفريقه بالمباراة التي انتهت بفوز البي إس جي بستة أهداف مقابل هدفين، والتي تمكن نيمار فيها من مراوغة مدافعي تولوز وتسديد الكرة في المرمى.

نيمار بدأ في إثبات نفسه وإثبات أنه اللاعب الذي يستحق لقب «أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم» بعدما انتقل مقابل 222 مليوم يورو في صفقة هي الأعلى في التاريخ.

دوبراز المدير الفني لفريق تولوز أشاد بالبرازيلي نيمار قائلاً: "نيمار لاعب مُبهر، أداء رائع ومدهش، يمتاز بالهدوء والسرعة إنه لاعب رائع لكرة القدم".

فهل يصبح نيمار أيقونة والأسطورة الأوحد لفريق باريس سان جيرمان في ظل عدم امتلاك الدوري الفرنسي للاعبين بمثل إمكانيات نيمار دا سيلفا؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق