حي حلوان يزيل الحواجز الأمنية بشارع رايل تمهيدا لفتح الطريق

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:33 م
حي حلوان يزيل الحواجز الأمنية بشارع رايل تمهيدا لفتح الطريق
حواجز - ارشيفية
كتب- عزوز الديب

تمكن حي حلوان من إزالة الحواجز الأمنية بشارع رايل، تمهيدا لفتح الطريق بطول الشارع ما عدا الحارة المرورية أمام حرم قسم شرطة حلوان.

ونجح موظفو الإشغالات بحي حلوان، في رفع كافة الإشغالات والسيارات من إحدى الحارات المرورية للطريق أمام قسم شرطة حلوان، بناء على تعليمات اللواء أسامة النحاس، رئيس حي حلوان الجديد، تمهيدا لتوسعة الطريق وفتح الشارع واستكمال الأعمال صباح الغد.

وأضاف إسماعيل محجوب، أحد سكان العقارات المجاورة بقسم حلوان، أن ما تم تداوله عن شكاوى المواطنين بشارع رايل، كانت بحق مأمور قسم حلوان، مصطفى ياسين، ونائب المأمور، محمد مصطفى، السابقين، والذي أقام الحواجز الخرسانية لدواع أمنية، ولم يقوم الأهالي بعدها بأية شكاوي إلا لرئيس حي حلوان اللواء أسامة النحاس، الذي قام بالتنسيق مع مأمور قسم حلوان الحالي، ومديرية أمن القاهرة، واتخاذ القرار الصادر بفتح إحدى الحارات المرورية للشارع وتوسعتها أمام المارة والسيارات ورفع الحواجز الخرسانية منها للتيسير على المواطنين وأصحاب المحلات التجارية بالمنطقة.

ومن المنتظر رفع باقي الحواجز الأمنية بامتداد شارع عبد الرحمن، تقاطع رايل، وامتداد محمود خاطر، تقاطع رايل أيضا حتي يعود للمنطقة سابق عهدها الحضاري.

وجدير بالزكر أن تطوير شارع رايل، تكلف 55 مليون جنيه في عهد محافظة حلوان، وأضفى على المدينة رونقا أضاعته تلك الحواجز الخرسانية، وجار استكمال الأعمال صباح الغد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة