سيلتيك يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من أستانا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:55 م
سيلتيك يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من أستانا
سيلتيك
سمير بدر

تأهل فريق سيلتيك الأسكتلندي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة في مباراة من نظيره إف سي أستانا بنتيجة 4 / 3 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مونايتباسوفا ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

كان سيلتيك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليصعد لدور المجموعات بنتيجة 8 / 4 بمجموع المباراتين.

شهدت المباراة ندية وقوة كبيرة بين الفريقين حيث كان يسعي فريق أستانا لتحقيق معجزة كبيرة من أجل تخطي الفريق الأسكتلندي العنيد، والفعل قدم مباراة كبيرة حتي الدقيقة 80، حيث كان متقدماً برباعية مقابل هدف، لكن سيلتيك قلب الطاولة عليهم في اللحظات الأخيرة.

سجل أصحاب الأرض الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق كريستوفر إيير لاعب سيلتك عن طريق الخطأ في مرماه، ثم عادل سكوت سينكلير النتيجة للفريق الأسكتلندي في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

ثم بدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة من أصحاب الأرض، ونجح سيريكزان موزيكوف في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 48، وبعدها بدقيقة عزز باتريك توماسي تقدم فريقه بهدف ثالث، وفي الدقيقة 69 سجل نفس اللاعب الهدف الرابع والثاني له، ليقترب كثيراً من عمل ريمونتادا.

حتي جاءت الدقيقة 80 ليسجل مكرر هدف سيلتيك الثاني لينهي على آمال أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 90 سجل ليج جريفيث الهدف الثالث لسيلتك، لتنتهي المباراة بفوز إف سي أستانا على سيلتك، بنتيجة 4 / 3.

ولكن تأهل الفريق الأسكتلندي لأنه حقق الفوز في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليصعد لدور المجموعات بنتيجة 8 / 4 بمجموع المباراتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة