غدا انطلاق معسكر الحكام الواعدين وصغار السن بالـ" هدف "

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:53 م
غدا انطلاق معسكر الحكام الواعدين وصغار السن بالـ" هدف "
معسكر الحكام الواعدين وصغار السن بالـ" هدف "
عادل عقل

ينطلق غدا الأربعاء معسكر الحكام الواعدين وصغار السن من الدرجة الأولي والثانية بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر ويستمر حتى السبت المقبل بمشاركة 60 حكما ومساعدا اختارتهم اللجنة من الفروع على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع لجان المناطق.

وأكد عزب حجاج سكرتير اللجنة أنه تم اختيار المتميزين وصغارالسن لحضور فعاليات المعسكر لإعدادهم بشكل جيد للدفع بالعناصرالواعدة منهم فى بداية الموسم الجديد.

وأضاف حجاج فى تصريحات لـ" صوت الأمة" أن اللجنة حريصة على إعداد جيل جديد من صغار السن للإعتماد عليهم فى المواسم المقبلة خاصة أن هناك عدد كبير من الحكام  والمساعدين بلغوا سن التقاعد بنهاية الموسم المنقضي فلابد أن يكون هناك صف ثانى من قضاة الملاعب .

وتابع سكرتير اللجنة أن جميع المشاركين فى فعاليات المعسكر سيخضعون لإختبار وارنر تيست" للياقة البدنية على هامش البرنامج الذى يشمل محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بالملعب مع شرح جميع التعديلات التى أقرها الـ" فيفا" وشهدت جدلا كبيرا بين الخبراء.

قال حجاج أنه سيتولى القاء المحاضرات النظرية والتطبييقات العملية بالملعب عصام عبد الفتاح المشرف على التحكيم وجمال الغندور وأحمد الشناوى رئيسي لجنة الحكام السابقين ووجيه أحمد رئيس إدارة التطوير إلى جانب بعض المحاضرين المعتمدين بالاتحاد.                                                      

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق