كرم كردي: الأهلى سينتصر فى معركته .. والأولمبية صورة والوزارة هي من تتحكم

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:56 ص
كرم كردي: الأهلى سينتصر فى معركته .. والأولمبية صورة والوزارة هي من تتحكم
كرم كردي
حسام هيكل

فجر كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  مفاجأة تحدث فى اجتماعات مجلس إدارة الجبلاية معترفاً بأن هناك أعضاء داخل المجلس يفتحون الهواتف المحمولة لنقل الأخبار على الهواء لوسائل الإعلام.

وأشار عضو المجلس، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب. وشدد على أن البعض أن هناك من يتهمه  بتسريب الاخبار خاصة إذا نقل أحد الإعلاميين المقربين منه خبر من الجبلاية، ولكن هذا لم يحدث، قائلا:" في أحد المرات كلمني شخص وقال لي.. انت تتحدثون الآن في هذه الموضوعات

فى سياق مختلف قال كردي  أن اللجنة الأولمبية، عبارة عن صورة فقط، ووزارة الرياضة هي من تتحكم في الأمور، والدليل انه إذا تأزم الموقف، يخرج الوزير للرد على كافة الأمور.

وأضاف:" لا أعلم لماذا تصر اللجنة الأولمبية على أن يقيم الأهلي جمعيته على يومين، فلا بد أن يكون هناك مرونة من اللجنة تجاه الأندية، مشددا على أنه ليس هناك صعوبة في جمع 12500 عضو في يوم واحد، ولا ضرر إذا تم حشدهم على يومين.

واستطرد قائلا: أعتقد أن قرار النادي الأهلي سينتصر في حالة إقامة جمعيته على يومين، ورفض اللجنة الأولمبية والإصرارعلى إقامتها في يوم واحد فقط، ولا بد أن يكون هناك مبدأ التنازل لدى المسئولين، تفضيلا للمصلحة العامة".

وأشار إلى أن الجبلاية تسير مع مرتضى منصور بمبدأ التوازن في الأمور، والدليل هو انه قام بدفع جزء من مستحقات اللاعبين السابقين، ولن يتمكن الزمالك من قيد أي لاعب إلا بعد دفع باقي المستحقات.

وعاد ليؤكد:" عودة الجماهير عملية صعبة جدا، المسئول عنها الجمهور وليس المسئولين في اتحادا لكرة، فهناك بعض المندسين بين الجمهور يعطلون عودتهم، والبعض يخرج ليؤكد على عودة الجمهور بعد أسبوع أو إثنين، وذلك للحفاظ على منصبه فقط".

وقال   أن جميع أعضاء الاتحاد أثنوا على أداء عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ولا يجوز أن يكون عليه مشرف من الأعضاء، ولم يطلب أحمد مجاهد مهمة الإشراف على هذه اللجنة.

واختتم تصريحاته قائلاً:أنه كان من أشد المعارضين لقرار قيد أربعة د لاعبين أجانب فى الدورى، لاعبين أجانب في قائمة كل نادي، ولكن رؤوساء الأندية وافقوا على هذا الأمرو وشدد على أن باقي أندية الدوري الممتاز، كان لديها استسلام لرغبة الأهلي والزمالك، وتم تمرير القرار بعد موافقته..

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة