وفر فلوس الجيم وتعرف على 4 تمارين رياضية منزلية تساعدك على تقوية العضلات

الخميس، 24 أغسطس 2017 11:30 ص
وفر فلوس الجيم وتعرف على 4 تمارين رياضية منزلية تساعدك على تقوية العضلات
تمارين رياضية
هند محمود

البعض يعتقد أن وظيفة الرياضة هى فقدان الوزن فقط، إلا أنها تعد علاج جيد لكثير من مشاكل الجسم، حيث يمكنك استخدام الرياضة فى تقوية مناطق وعضلات بالجسم، كما يمكنك توفير ثمن اشتراكاتك فى صالات الألعاب الرياضية واستخدام إرادتك فى عمل بعض التمارين المنزلية التى سوف تساعدك على ذلك، وهنا نخبرك ببعض تلك التمارين التى ستعمل على تقوية بعض عضلاتك، وذلك حسب ما ذكره موقع "برايت سايد".

 

1- على لوح خشبى مستوى قوم بتثبيت قدميك ومنطقة الكوع على الأرض ثم استخدم ذراعيك فى الصعود والهبوط، وسيساعدك ذلك التمرين على فقدان دهون الأرداف والساقين والذراعين، كما أنه يحسن قدرة العضلات.

1

2- على لوح خشبى مستوى قوم بتثبيت قدميك ويديك على الأرض، واستخدم يديك فى الصعود والهبوط، تأكد من أن ظهرك ومنطقة الحوض والساقين تشكل خط مستقيم، وسيساعدك ذلك التمرين على التخلص من تقوية منطقة الصدر والذراعين وعضلات البطن.

2
 

3- الوقوف على ركبتيك ويديك، مع تمديد الساق اليسرى والذراع الأيمن فى خط مستقيم ثم ينحنى ببطء ويلمس الكوع الأيمن الركبة اليسرى، ثم تغيير الذراع والساق، وسيساعدك ذلك التمرين على تقوية معظم عضلات الظهر والأرداف، والخصر.

3
 

4- قم بتثبيت قدميك على الأرض، كما هو موضح ثم ابدأ فى حركات جلوس وهمية مع الاحتفاظ باستقامة ظهرك، وسيساعدك ذلك التمرين على تقوية عضلات الأرداف والفخذين والكاحلين.

4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة