141 حاجا من أسيوط يسافرون اليوم للأراضي المقدسة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:18 م
141 حاجا من أسيوط يسافرون اليوم للأراضي المقدسة
141 حاجا من أسيوط يسافرون اليوم للأراضي المقدسة
أسيوط – هيثم البدرى

يسافر اليوم الخميس، 141 حاجا وحاجة، من حجاج الجمعيات «المستوى الثالث»، على مستوى جميع المراكز من محافظة أسيوط لأداء فريضة الحج، ذلك بعد أن تجمعوا بميدان «أسماء الله الحسنى»، وشهد تجمعات الحجاج وذويهم احتفالات كبيرة وطبل وزغاريد ورايات بيضاء احتفالا لسفرهم.
 
وقال عبدالباسط نسيم عبدالغني، مقرر لجنة الحج بمديرية الشؤون الاجتماعية بأسيوط، إن 327 حاجًا من حجاج الجمعيات المستوى الثاني، حيث توجهوا أمس إلى الأراضي المقدسة، ويسافر الفوج الثاني اليوم وعددهم 141 حاجا.
 
وأوضح «نسيم» أن تكلفة المستوى الثاني 67 ألف ونصف وهي تشمل تذكرة الذهاب من مطار القاهرة الى جدة والعودة من مطار المدينة إلى القاهرة، والانتقالات من مدينة اسيوط إلى المطار، كذلك العودة فى اتوبيسات حديثة مكيفة، وتقديم بوفيه مفتوح وفى فنادق 3 نجوم فى مكة و4 نجوم بالمدينة، ووجبات جافة وطازجة فى ايام المشاعر بالمخيمات «بعرفات ومنى».
 
وأشار الى أن إجمالي عدد حجاج الجمعيات لمحافظة أسيوط 468 حاجا ولأول مرة تكون هناك زيادة لحجاج الجمعيات للمحافظة مقارنة بالأعوام السابقة فالعام الماضي كان عددهم 398 حاجا.
 
وأكد عبد الغنى أن جميع الخدمات متاحة لهم، دون تفرقة فى المستويات، وأن عدد أيام الحج 28 يومًا لأداء مناسك الحج  وزيارة بيت الله الحرام. 
 
IMG_7470
 

 

IMG_7471
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق